نابولي يكشف موقفه من اهتمام يونايتد بضم أوسيمين

2023-02-12 00:54
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير لها، عن موقف نادي نابولي الإيطالي، ورئيسه أوريليو دي لورينتس​، من اهتمام إدارة نادي مانشستر يونايتد بالمهاجم النيجيري،  ​فيكتور أوسيمين.

وأكد تقرير الصحيفة الإنجليزية أن رئيس النادي الإيطالي، قال: "إنه من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من العروض للاعب فيكتور، ولكن أؤكد أننا لا نريد بيع أي لاعب، هناك حدود داخل النادي، وأوسيمين ليس للبيع".

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرض بمبلغ ضخم يقدر بقيمة 107 ملايين يورو، مقابل التعاقد مع صاحب الـ24 عاماً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أوسيمين أفضل لاعب في الكالتشيو خلال شهر يناير

وقالت الصحيفة الإنجليزية: "إن إدارة الشياطين الحمر تسعى بقوة للتعاقد مع "رأس حربة" كبير في الصيف المقبل، وذلك بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وأشار التقرير إلى أن النيجيري يملك جودة تهديفية يمكن مقارنتها مع إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، فالأخير سجل في الدوري الإنجليزي 25 هدفا من 40 تسديدة على المرمى، بنسبة نجاح في تسجيل الفرص تصل إلى 62.5%، بينما سجل النيجيري 16 هدفا من 28 تسديدة على المرمى بنسبة تصل إلى 57.1%. 

ويقدم النسر النيجيري موسماً مميزاً مع ​نابولي؛ إذ إنّه يعد هدّاف ​الدوري الإيطالي برصيد 17 هدفاً بعد مرور 21 جولة من "الكالتشيو"، ليسهم في احتلال ناديه صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي​ برصيد 56 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الإنتر (صاحب المركز الثاني).
 

شارك: