تقارير | ليفربول ينسحب من صفقة كيفرين تورام

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 21:07
كيفرين تورام لاعب نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي ليفربول الإنجليزي صرف النظر عن التعاقد مع لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي كيفرين تورام، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ذلك بعد أن تعاقد الريدز بالفعل مع كل من الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون مقابل 40 مليون يورو، والمجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزيغ مقابل 70 مليون يورو.

ليفربول غير مهتم بالتعاقد مع تورام

وكان هناك اهتمام سابق بتورام (22 عامًا)؛ إذ نظر ليفربول لعدة خيارات في جميع أنحاء أوروبا، لكن النادي حول تركيزه الآن إلى مكان آخر، وفقًا للصحفي الإنجليزي بين جاكوبس.

في المقابل، قرر النادي الإنجليزي تكثيف جهوده للتعاقد مع لاعب خط وسط نادي ساوثهامبتون روميو لافيا، الهابط مؤخرًا للتشامبيونشيب، الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية أيضًا.

وكشفت تقارير صحفية أمس الإثنين، أن ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل لافيا (19 عامًا)، بعد أن حدد ساوثهامبتون مطالبه لبيع اللاعب.

وكان لافيا قد انتقل إلى الساوث قادمًا من مانشستر سيتي تحت 21 عامًا في يوليو/ تموز 2022، قبل أن يتألق مع فريقه الجديد ويجذب أنظار الكبار.

جدير بالذكر أن لافيا شارك في 29 مباراة مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

شارك: