تقارير | ليفربول يجري محادثات أولية للتعاقد مع نجمين فرنسيين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 01:06
الفرنسي مانو كوني لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي أجرى محادثات بشأن التعاقد المحتمل مع ثنائي خط الوسط الفرنسي مانو كوني وكيفرين تورام.

ووفقًا لما أفاده موقع "فوتبول إنسايدر"، فإن "الريدز" حولوا تركيزهم إلى التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، بعد أن وضعوا اللمسات الأخيرة للتعاقد مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير نجم نادي برايتون.

ومن المقرر أن يكمل ليفربول صفقة ماك أليستير هذا الأسبوع؛ إذ إنّه من المتوقع أن يخضع بطل كأس العالم مع الأرجنتين للفحص الطبي في غضون 48 ساعة، بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقده.

ليفربول يتواصل مع وكلاء مانو كوني وتورام

في غضون ذلك، أجريت محادثات أولية مع ممثلي نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني كوني، وتورام لاعب نيس الفرنسي؛ إذ يرغب الألماني يورغن كلوب في تعزيز خط الوسط بلاعبين يتلاءمان مع أسلوب لعب الفريق.

ويحرص كلوب ومسؤولو النادي الإنجليزي على إعادة بناء خط الوسط، مع تأكد رحيل نابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين بنهاية عقودهم في وقت لاحق من هذا الشهر.

ولعب نجم نادي مونشنغلادباخ كوني، الذي تعاقد معه حتى يونيو/ حزيران 2025، هذا الموسم 31 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع آخر.

فيما سجل لاعب خط وسط تورام، الذي ينتهي عقده مع نيس بعد أكثر من عامين بقليل، هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

شارك: