تقارير | ليفربول يتوصل لاتفاق شفهي مع كيفرين تورام

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 01:05
الفرنسي كيفرين تورام لاعب نادي نيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الخميس، بتوصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق شفهي مع لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي كيفرين تورام، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

ووفقًا لما كشفه موقع "Football Transfers"، فإن اللاعب الفرنسي أجرى محادثات متقدمة مع ليفربول، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق كامل حول الشروط الشخصية، وإعطاء الضوء الأخضر للصفقة من حيث المبدأ.

ليفربول يتوصل لاتفاق حول الأمور الشخصية مع تورام

وأتم النادي الإنجليزي بالفعل أولى صفقاته، بعد التعاقد مع أليكسيس ماك أليستر من برايتون عقب دفع الشرط الجزائي لبطل كأس العالم والبالغ 40 مليون يورو، ويبحث الآن عن ثاني صفقات خط الوسط.

وأشار التقرير إلى أن نيس سيبحث عن الحصول على أعلى قيمة مالية من وراء بيع لاعبه، مع العلم أن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا لديه أندية أخرى مهتمة به، مثل نيوكاسل؛ لكن رغبة تورام هي الانتقال إلى الأنفيلد.

وكما ورد سابقًا، فإن المدرب الألماني يورغن كلوب معجب للغاية باللاعب منذ بداية الموسم، إلا أن النادي اختار عدم اتخاذ خطوة في انتقالات يناير، بانتظار المضي قدمًا في الصفقة خلال الميركاتو الصيفي.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 32 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي؛ لكن من المتوقع أن يطلب نيس حوالي 60 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه.

من جهة أخرى، لا يزال اللاعب الفرنسي مانو كوني هدفًا لليفربول حتى الآن، والمحادثات جارية بشكل جيد مع نجم بوروسيا مونشنغلادباخ أيضًا، من أجل إتمام الصفقة بين الأطراف ذات العلاقة.

شارك: