تقارير: كورتوا خاض مواجهة مانشستر سيتي مصابا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 18:43
البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة حدثت في لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي خسره الريال برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والذي تلقت شباكه 4 أهداف في اللقاء ضد السيتي، كان يلعب وهو مصاب.

وأوضح المصدر ذاته أن كورتوا كان يعاني من تمزق في العضلة ثلاثية الرؤوس، ولعب طوال اللقاء وهو يعاني من تلك الإصابة، ولم يلاحظ فريق مانشستر سيتي ذلك.

وخلال اللقاء، سأل مدرب حراس ريال مدريد الحارس البلجيكي عن إصابته، خاصة بعد تلقيه هدفين، لكنه أصر على لعب المباراة كاملة. وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "البداية كانت متوقعة منهم، مع الكثير من الضغط. لكننا لم نلعب مباراتنا. لم نصنع الفرص أو نلحق أي ضرر بهم، ما جعلهم يشعرون براحة أكبر. بعد الهدف كان من الصعب علينا الدخول في المباراة".

وأضاف حارس ريال مدريد: "علينا أن نشعر بالفخر بالطريق الذي قطعناه إلى هنا. خسرنا أمام فريق عظيم لا يمكن إيقافه. لم نقدم مباراة جيدة. من الصعب أن نفوز دون أن نكون في أفضل مستوياتنا".

وفشل ريال مدريد في المحافظة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، فيما تُوِّج بلقب كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

شارك: