تقارير | عرض الهلال السعودي يُهدد مستقبل ساندرو مع يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 14:55
البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "ilbianconero" الإيطالي أن نادي الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر فريق يوفنتوس، البرازيلي أليكس ساندرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن ساندرو مدد عقده مع "السيدة العجوز" حتى يونيو/ حزيران 2024، بعد عروضه المميزة في الموسم الماضي 2022-23، إلا أن استمراره مع "البيانكونيري" ليس مؤكدًا، بعد اهتمام الهلال بالحصول على خدماته هذا الصيف.

ويُعتبر الدولي البرازيلي أحد أعمدة الخط الخلفي في اليوفي بالنسبة للمدرب ماسيمليانو أليغري، ووفقًا لما ورد، يريد الهلال تعزيز فريقه بمدافع مُتمرس، يستطيع تقوية الجبهة اليسرى في عملاق الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ومن الواضح أن المسألة الاقتصادية يمكن أن تلعب دورًا حاسمًا في الصفقة، حيث سيحصل ساندرو في الهلال على راتب سنوي أعلى بكثير مما يتقاضاه في يوفنتوس، مما قد يدفع اللاعب البرازيلي إلى التفكير في خياره المستقبلي بعناية.

وتعاقد الهلال هذا الصيف مع 4 لاعبين أجانب، حيث ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، ومتوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إضافة للجناح البرازيلي مالكوم.

يُذكر أن ساندرو (32 عامًا) حضر إلى يوفنتوس في عام 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، وخاض مع الفريق 309 مباريات عبر كل المسابقات، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 33 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 3 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: