عدم انضمام ميتروفيتش إلى الهلال لا يعني بقاءه مع فولهام!

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 14:59
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "standard" الإنجليزية أن مهاجم نادي فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مُصمم على مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى لو تعثرت صفقة انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

ووفقًا لما ورد، فإن مفاوضات الهلال وفولهام توقفت بخصوص صفقة المهاجم الصربي، حيث يريد النادي الإنجليزي الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني نظير إتمام الصفقة، فيما بلغ العرض الهلالي 40 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة الإنجليزية: "سيسعى ميتروفيتش للخروج من فولهام حتى لو لم يذهب للسعودية، إنه ليس سعيدًا مع فريقه الذي رفض انتقاله إلى الهلال، وسيحاول خوض تجربة جديدة في أوروبا".

وكان ميتروفيتش قد عاد إلى التدريبات مع فولهام؛ لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا تم استبعاده من تشكيلة الفريق التي واجهت تشيلسي في الليلة الماضية، ضمن الجولة التحضيرية بأمريكا، حيث انتهى اللقاء الودي بفوز "البلوز" (2-0).

وفي حديثه منذ أيام، رفض مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، الحديث عن مفاوضات نجم فريقه مع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته هذا الصيف، وأضاف: "حاليًا هو مع المجموعة. دعونا نأمل في أن نجعله لائقًا قدر الإمكان في الأيام القليلة المقبلة".

ويُعد ميتروفيتش أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل اللاعب 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدم 22 تمريرة حاسمة.

شارك: