الخسارة أمام السد تُشعل غضب جماهير الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 12:52
جماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب العديد من مشجعي نادي الهلال عن حزنهم بعد خسارة فريقهم أمام السد بنتيجة (3-2)، أمسية الأحد 30 يوليو/ تموز، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" للنسخة الحالية 2023.

وبعد الخسارة، أصبحت فرصة الهلال صعبة في التأهل إلى الدور المقبل، حيث يملك "الزعيم" في جعبته نقطة واحدة، جعلته يتذيل ترتيب المجموعة، فيما يأتي السد في الصدارة برصيد 4 نقاط، يليه الأهلي الليبي والوداد المغربي بنقطتين لكل منهما.

واعتبر بعض الهلاليين -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- أن الفريق الأزرق كان سيئًا أمام السد، وأبدوا استغرابهم من تأخر الإدارة الهلالية في حسم صفقات باقي اللاعبين الأجانب، وخصوصًا مركز المهاجم، مؤكدين أن السكوت على الأخطاء الحالية غير مقبول من جميع النواحي.

وذهبت بعض انتقادات الهلاليين إلى المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، وأوضحوا أنه غير قادر على الاستفادة من العناصر الحالية، بتوظيفها بالشكل الأمثل، ولا يوجد بوادر لظهور الفريق بشكل جيد خلال منافسات الموسم الرياضي 2023-24.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والسد قد انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1)، بعد أن سجّل البرازيلي ميشيل ديلغادو أولًا للهلال في الدقيقة (10)، ورد عليه الجزائري بغداد بونجاح بالدقيقة (40).

وبعد الاستراحة، تقدّم السد عن طريق طارق سلمان بالدقيقة (51)، ثم عَادَل النتيجة سالم الدوسري في الدقيقة (68) من علامة الجزاء، وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين، منح الوافد الجديد، الكولومبي غونزالو بلاتا السد هدف الانتصار القاتل.

جدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية

 
الترتيبالفريقلعبنقاطفارق أهداف
1السد القطري241
2الأهلي الليبي220
3الوداد المغربي220
4الهلال السعودي21-1
شارك: