تقارير: زياش سيغادر تشيلسي نهاية الموسم الحالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 12:41
المغربي حكيم زياش عجز عن تسجيل الأهداف مع تشيلسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن المغربي حكيم زياش سيغادر صفوف تشيلسي الإنجليزي نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن رحيله عن "ستامفورد بريدج" بات أمرًا مؤكدًا بنسبة 100%.

وحسب موقع "GiveMeSport" فإن زياش البالغ من العمر 30 عامًا، سيغادر النادي اللندني بكل تأكيد إلى جانب المنبوذ الآخر بيير إيمريك أوباميانغ.

وعلى الرغم من مشاركة النجم المغربي في بعض المباريات منذ تولي فرانك لامبارد مسؤولية الإدارة الفنية للنادي اللندني بصورة مؤقتة، إلا أن النجم السابق لأياكس لا يملك أي فرص حقيقية للبقاء ضمن صفوف تشيلسي الموسم المقبل.

وبدوره، لا يرغب النجم المغربي في الاستمرار مع تشيلسي، ويفضل الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم، لخوض تجربة جديدة ،وتحديدًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث الموقع عن موقف نجم "أسود الأطلس" من الاستمرار في البلوز، قائلا: "بنسبة 100% سيغادر زياش صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو المنتظر، النجم المغربي وأوباميانغ يدركان أنهما سيعرضان للبيع الصيف القادم".

ويحظى النجم المغربي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها نابولي وميلان وروما من إيطاليا، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وغلطة سراي التركي وناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

جدير بالذكر أن زياش خاض مع تشيلسي 23 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، فشل خلالها في تسجيل أي هدف مع اكتفائه بتقديم تمريرتين حاسمتين، ويمتد عقده في "ستامفورد بريدج" حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

شارك: