تقارير | دي خيا يرفض الانضمام إلى إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 18:46
الحارس الإسباني دافيد دي خيا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الحارس الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، رفض الانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عقد الحارس، البالغ من العمر 32 عامًا، قد انتهى مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ويبحث الآن عن ناد جديد للانتقال إليه قبل بداية الموسم.

دي خيا يرفض عرض الإنتر

ووفقًا لموقع "Daily Record" الإسكتلندي، فإن دي خيا رفض عرضًا من إنتر لخلافة الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي انضم للشياطين الحمر هذا الأسبوع.

وأفاد التقرير بأن النيراتزوري قدم عرضًا بأجر سنوي يبلغ 5 ملايين يورو (4.3 ملايين جنيه إسترليني)، وهو ما رفضه دي خيا تمامًا، وطالب بوقف المفاوضات الأولية.

ويتطلع حارس أتلتيكو مدريد السابق للعودة إلى الدوري الإسباني بعد 12 عامًا مع اليونايتد، أو الانتقال للدوري السعودي، حيث يطالب دي خيا براتب قدره 10 ملايين يورو (8.7 ملايين جنيه إسترليني) بعد خصم الضرائب، وهو مبلغ ضخم بالنسبة إلى حارس بهذا العمر.

جدير بالذكر أن دي خيا قد شارك مع مانشستر يونايتد في 545 مباراة منذ انضمامه في 2011، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 190 مباراة، كما توج مع الفريق بـ8 ألقاب.

شارك: