تقارير | تشيلسي يستعد لتقديم عرضه الأول من أجل ريان شرقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 21:33
ريان شرقي لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إن نادي تشيلسي الإنجليزي، يستعد لتقديم عرضه الأول، للتعاقد مع ريان شرقي، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لشبكة "ESPN" الرياضية، فإن النادي اللندني يسعى للحصول على خدمات النجم الشاب، في إطار بحثه عن بديل للأمريكي كريستيان بوليسيتش.

تشيلسي يحضر عرضه لضم ريان شرقي 

من المقرر أن ينتقل بوليسيتش إلى نادي ميلان الإيطالي، حيث سيخضع لاعب خط الوسط الأمريكي لفحص طبي مع الروسونيري في غضون الـ24 ساعة القادمة.

وتحرك تشيلسي بالفعل لإيجاد بديل لبوليسيتش، مع وجود شرقي (19 عامًا) كأحد الأهداف، برفقة إيلي واهي، مهاجم مونبلييه الموهوب، في قائمة المرشحين.

ويسطع شرقي -المُصنَّف واحدًا من أفضل لاعبي جيله في الملاعب الأوروبية- على رادار العديد من الأندية منذ فترة، من بينهم تشيلسي وباريس سان جيرمان ونيوكاسل.

وحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعب في يناير/ كانون الثاني الماضي؛ لكن ليون رفض العرض، وقد يضطر الآن إلى السماح للاعبه بالرحيل هذا الصيف، خاصةً بعد اتهامه بعدم الالتزام بقواعد اللعب النظيف المالية الفرنسية.

ويرتبط اللاعب ذو الأصول الجزائرية بعقدٍ مع ليون يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025؛ لكن سيتعين على النادي الفرنسي بذل الكثير من الجهد للحفاظ على جوهرة الفريق.

جدير بالذكر أن شرقي قد شارك مع ليون في 39 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: