تقارير: بنزيما سيعلن رحيله عن ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 18:03
الفرنسي كريم بنزيما أحرز 30 هدفًا مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للإعلان عن رحيله عن صفوف النادي الملكي، وذلك خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، وفقًا لأحدث التقارير الصحفية الواردة.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "كريم بنزيما، سيغادر ريال مدريد.. لقد قبل العرض السعودي، وسيُعلن قراره بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي". 

وشهدت الفترة الماضية ارتباط عدد كبير من نجوم كرة القدم بإمكانية الانتقال إلى أندية سعودية، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، الكرواتي لوكا مودريتش، الفرنسي نغولو كانتي، بالإضافة إلى بنزيما.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد أكدت اقتراب اتحاد جدة من حسم التعاقد مع مهاجم ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي، نظير راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

ويقترب بنزيما من إنهاء موسمه الرابع عشر في صفوف ريال مدريد بعد الانضمام إليه عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسي، ليخوض منذ ذلك الوقت 647 مواجهة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 419 هدفًا مع تقديم 192 تمريرة حاسمة.

وشارك النجم البالغ من العمر 35 عامًا في 42 مباراة عبر مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، مُسهمًا في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

شارك: