عبد الرزاق حمد الله يرحب بانضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 15:19
المغربي عبد الرزاق حمد الله يحتفل مع زملائه في الاتحاد بالتتويج بلقب الدوري السعودي (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق المحترف المغربي في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، على الأخبار التي ربطت النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بالعميد الاتحادي في الصيف المقبل.

ورد هداف الدوري السعودي في حديثه لصحيفة "الشرق الأوسط"، على سؤال عن اقتراب بنزيما من نادي الاتحاد، قائلًا، إن أي لاعب سيساعد الفريق أهلًا به وسيكون موضع ترحيب.

وقال اللاعب في حديثه خلال حضوره رفقة رئيس النادي أنمار الحائلي، إن جميع اللاعبين مع الفريق كبار، اعتادوا المنافسة داخل الملعب أو خارجه، ما أثار إعجاب الرئيس الذي أبدى سعادته بهذا التصريح.

وكانت تقارير صحفية عالمية، قد أكدت اقتراب العميد الاتحادي من حسم التعاقد مع مهاجم ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي، نظير راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

وتمكن حمد الله من حصد لقب هداف دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 21 هدفًا، وذلك في موسم تتويج الاتحاد بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 14 عامًا.

وتعد هذه المرة الثالثة في مسيرة حمد الله التي يقتنص فيها لقب الهداف، حيث سبق له أن اعتلى منصة الهدافين مرتين حينما كان يرتدي شعار النصر في موسم 2018 – 2019، والذي شهد تسجيله رقمًا قياسيًا برصيد 35 هدفًا، أما تحقيقه الهداف للمرة الثانية فكان في موسم 2019- 2020 الذي سجل فيه 29 هدفًا.

شارك: