تقارير | الجزائري فيكتور لكحل يقترب من أم صلال القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 16:12
أرشيفية - الجزائري فيكتور لكحل (يسار) خلال مباراة سابقة مع نادي لوهافر الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، إن نادي أم صلال المنتمي إلى دوري نجوم قطر، يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري فيكتور لكحل نجم نادي لوهافر الفرنسي.

وكان نادي أم صلال الذي ضمن بقاءه في الدوري القطري، خلال الموسم المنتهي 2022-23، قد أعلن مؤخرًا عن إنهاء عقد مدربه المغربي طلال القرقوري، وجميع لاعبيه المحترفين، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

ويسعى أم صلال إلى ترميم صفوفه بعد موسم مخيب للآمال احتل فيه المركز العاشر في دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير الذي يقود صاحبه إلى الهبوط المباشر.

وأكد الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" -نقلًا عن مصادره- اقتراب نادي أم صلال من التعاقد مع الجزائري لكحل، وكتب: "نادي أم صلال يقترب من التعاقد مع الجزائري فكتور لكحل لاعب نادي لوهافر الفرنسي".

وقدم اللاعب مستويات جيدة مع نادي لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وأسهم في صعود النادي إلى الدوري الفرنسي "الليغ 1"، ما جعل مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، يقرر استدعاءه مجددًا لصفوف "الخضر"؛ استعدادًا لمواجهتي أوغندا ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2023، وتونس الودية شهر يونيو الحالي، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات كاملة.

وعرفت مسيرة لكحل، الذي اختير ضمن التشكيلة المثالية لدوري الدرجة الثانية الفرنسي في الموسم الأخير، العديد من المطبات والصعاب، وهو الذي لم يعرف سوى نادٍ واحدٍ هو نادي لوهافر منذ توقيعه أول عقد احترافي عام 2014 بسّن العشرين عامًا، إذ تعرض لإصابتين في الركبة، الأولى عام 2014 في بداياته مع لوهافر، والثانية عام 2019 في خطوته الأولى مع منتخب الجزائر.

شارك: