مصادر | باتريس كارتيرون مدربًا جديدًا لأم صلال القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 22:56
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يملك خبرة واسعة في الملاعب العربية والخليجية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موثوقة، عن تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا جديدًا لنادي أم صلال القطري، خلفًا للمدرب المحلي السابق وسام رزق.

ومن المنتظر أن يتولى المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، مهام المدير الفني الجديد لنادي أم صلال، بعد موسم مخيب للفريق كان فيه قريبًا من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ونشر حساب بوحمد على تويتر والمعروف بمصداقيته بنقل أبرز الأخبار المحلية في الكرة القطرية تغريدة قال فيها أن بارتيس كارتيرون سيكون المدرب الجديد لنادي أم صلال. حيث سبق لحسابات بوحمد أن ذكرت الكثير من المعلومات حول الصفقات الكروية في قطر قبيل حدوثها بعد أيام، ومنها ما تفوق بها على مصادر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو.

ويملك كارتيرون خبرة واسعة في المنطقة العربية، بعد عمله مدربًا لناديي الأهلي والزمالك المصريين إلى جانب الرجاء الرياضي المغربي، كما حظي المدرب الفرنسي بفرصة العمل في المنطقة الخليجية؛ إذ تولى منصب المدير الفني لأندية النصر والتعاون والاتفاق في المملكة العربية السعودية.

وخلال مسيرته التدريبية، توج كارتيرون بلقب الدوري المصري في موسم 2020-2021، وكأس السوبر المصري في موسم 2019-2020، وفاز بكأس السوبر الأفريقي مرتين، مع الزمالك في موسم 2018-2019، ومع الرجاء الرياضي في موسم 2017-2018، ولم يحقق أي ألقاب في السعودية.

ويسعى أم صلال إلى ترميم صفوفه بعد موسم مخيب للآمال احتل فيه المركز العاشر في دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير الذي يقود صاحبه إلى الهبوط المباشر، واكتفى الفريق بإحراز 18 هدفًا كأضعف خطوط الهجوم في البطولة المحلية القطرية، مع تلقي شباكه 34 هدفًا في 22 مواجهة.

شارك: