الجزائريان لكحل والعيدوني ينضمان إلى أم صلال القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 23:18
الجزائري فيكتور لكحل لاعب نادي أم صلال القطري الجديد (Twitter/Ummsalalsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي أم صلال القطري مع لاعب الوسط الجزائري فيكتور لكحل ومواطنه المدافع الشاب نعيم العيدوني، أمسية اليوم الأربعاء، حسب بيان رسمي.

وانضم لكحل إلى أم صلال -المنافس في دوري نجوم قطر- قادمًا من لوهافر الفرنسي بعقد يمتد لموسمين، في حين جاء انضمام العيدوني في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع فريق نيم الفرنسي.

وقال أم صلال في بيان رسمي نشره عبر منصاته: "وقع نادي أم صلال مع اللاعب الجزائري فيكتور لكحل لاعب وسط فريق لوهوفر الفرنسي لمدة موسمين بحضور سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي، وذلك للانضمام للصقور اعتباراً من الموسم الجديد 2023-2024".


وجاء أيضًا في البيان: "وكان اللاعب قد وصل للدوحة وأجرى الكشف الطبي لينضم إلى كتيبة الصقور رسميًا من أجل تدعيم الفريق والظهور بصورة أفضل خلال منافسات الموسم القادم، لاسيما أن إدارة أم صلال تسعى جاهدة لاختيار أبرز وأفضل المحترفين ليظهر الفريق بشكل جديد".

وبخصوص العيدوني، قال بيان النادي: "أتم نادي أم صلال تعاقده مع نعيم العيدوني لاعب منتخب الشباب الجزائري بحضور سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي".

يضيف البيان: "وقع أم صلال مع العيدوني رسميا للانضمام لصفوف الفريق كلاعب محترف تحت 21 سنة في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي نيم الفرنسي. لمدة 5 مواسم ليخوض اللاعب تجربة جديدة في دوري نجوم QNB".

وكان نادي أم صلال الذي ضمن بقاءه في الدوري القطري، خلال الموسم المنتهي 2022-23، قد أعلن مؤخرًا إنهاء عقد مدربه المغربي طلال القرقوري، وجميع لاعبيه المحترفين، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

شارك: