تقارير: الإصابة تحرم ساديو ماني من كأس العالم 2022

2022-11-09 17:12
لحظة إصابة النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في افتتاحيتها على صفحتها الرئيسية اليوم الأربعاء 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، إن النجم السنغالي ساديو ماني سيغيب عن المشاركة في مونديال كأس العالم قطر 2022، الذي سيُقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وجلس نجم ليفربول السابق على أرضية الملعب بسبب معاناته من الإصابة خلال مباراة فريقه التي فاز بها 6-1 على فيردر بريمن، ليترك مكانه لاحقًا لزميله الألماني ليروي ساني، وحسب تقارير إعلامية فإن ماني قد عانى من آلام في أوتار الركبة.

صحيفة "ليكيب" قالت إن ماني سيغيب عن الملاعب عدة أسابيع

وقال الطاقم الطبي في النادي البافاري أولًا إن إصابة ماني لن تؤثر في مشاركته مع منتخب السنغال في المونديال، قبل أن تؤكد صحيفة "ليكيب" أن اللاعب سيغيب عن الملاعب عدة أسابيع، ومن ثم سيغيب عن المونديال.

وفي حال تأكد غياب ماني عن كأس العالم 2022، فسيمثل ذلك خسارة كبيرة بالنسبة لمنتخب السنغال؛ لكونه النجم الأول في تشكيلة المنتخب المتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية، علمًا أن مدرب السنغال، أليو سيسيه، سيعلن القائمة الرسمية للمنتخب الذي سيشارك في كأس العالم بعد غد الجمعة.

يُذكَر أن ماني قاد السنغال للتأهل لمونديال قطر 2022 بتسديده ركلة الجزاء الحاسمة في فوزهم على منتخب مصر بالدور الحاسم من التصفيات الأفريقية في شهر مارس/ آذار الماضي.

وتخوض السنغال نهائيات النسخة الـ22 من كأس العالم، ضمن المجموعة الأولى إلى منتخبات قطر (البلد المستضيف) وهولندا والإكوادور.

شارك: