تقارير: إشبيلية قد يضطر لبيع عقد حارسه المغربي ياسين بونو

2021-11-21 03:41
المغربي ياسين بونو حارس نادي إشبيلية يحظى باهتمام ناديَي وست هام ونيوكاسل الإنجليزيين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن نادي إشبيلية قد يضطر لدراسة العروض التي ستطرق باب النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على خدمات الحارس المغربي ياسين بونو، والذي يعد أحد أبرز الأسماء الأساسية داخل تشكيلة الفريق الأندلسي.

وقالت المصادر ذاتها إن إشبيلية سيفتح باب مفاوضات بيع عقد بونو لأسباب اقتصادية لا غير، في حالة عدم حصول النادي على مكافآت الوصول إلى الأدوار المتقدمة بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-22؛ إذ بات الفريق يواجه خطر مغادرة البطولة من دور المجموعات بسبب تذيله جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متأخرا بفارق 4 نقاط عن ريد بول سالزبورغ النمساوي المتصدر، وبفارق نقطتين عن ليل وفولفسبورغ صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وفي حال عاد إشبيلية إلى المسار الصحيح قاريا، وتمكن من الوصول إلى أدوار متقدمة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فسيتراجع النادي عن فكرة التفريط في حارسه المغربي الذي يرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2024.

 

وست هام ونيوكاسل يونايتد مهتمان بالتعاقد مع ياسين بونو حارس منتخب المغرب الأول

كشفت صحيفة "فيتشاخيس" الإسبانية، عن وجود اهتمام من طرف ناديَي وست هام ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين بخدمات الحارس ياسين بونو؛ بسبب الحصيلة الإيجابية التي قدمها الدولي المغربي منذ وصوله إلى النادي الأندلسي.

وتنتظر بونو مع إشبيلية مباراة مصيرية ضد فولفسبورغ يوم الثلاثاء القادم (23 نوفمبر)، وسيكون رفاق الحارس الأندلسي مطالبين بالفوز بهذه المباراة لإنعاش فرصهم في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا، ومساعدة النادي على تحسين وضعه الاقتصادي بما يكفي للاحتفاظ بخدمات حارس منتخب أسود الأطلس.

أرقام حارس المرمى المغربي ياسين بونو مع فريق إشبيلية الإسباني

  • لعب 77 مباراة في مختلف البطولات؛
  • حافظ على نظافة شباكه في 42 مباراة؛
  • أنقذ 53 فرصة محققة للتسجيل؛
  • فاز بلقب الدوري الأوروبي مرة واحدة؛
  • سجل هدفا واحدا؛
  • تلقى 5 بطاقات صفراء.

أجمل تصديات المغربي ياسين بونو حارس نادي إشبيلية
شارك: