تقارير | أزمة بايرن تدفع ألفونسو ديفيس للرحيل صوب ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 22:26
ألفونسو ديفيز اشتهر بسرعته الفائقة مع بايرن ميونخ في مركز الظهير الأيسر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى، بالتأكيد أن مشكلات بايرن ميونخ الراهنة، تعزز من فرص رحيل الكندي ألفونسو ديفيس عن "أليانز أرينا" صوب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد ديفيس أحد أبرز لاعبي العالم في منصب الظهير الأيسر، لكنه لا يشعر بالارتياح في الوقت الراهن بعد إجلاسه بديلاً في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بقرار من المدرب الجديد توماس توخيل.

وبحسب تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن غياب الاستقرار عن أروقة بايرن ميونخ الذي بات مهدداً بخسارة لقب الدوري الألماني، قد يعزز من فرص رحيل صاحب الـ22 عامًا، والذي يعد أحد أبرز أهداف ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

لقطات من سرعة ألفونسو ديفيس الخارقة مع بايرن ميونخ

وعانى المدافع الكندي من سلسلة إصابات هذا الموسم، الأمر الذي جعله يشعر بعدم الارتياح خاصة في ظل غياب الاستقرار الفني عن صفوف بايرن ميونخ، وعدم اتضاح دوره مع المدرب توخيل الذي يخطط لثورة في صفوف العملاق البافاري الموسم المقبل.

ويبدو فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أحد أبرز المعجبين بأداء ديفيس؛ إذ يرغب في الحصول على خدماته لتأمين مركز الظهير الأيسر الذي عانى منه الفريق هذا الموسم، وإعادة الفرنسي إدواردو كامافينغا إلى خط الوسط من أجل التألق هناك.

وينتهي عقد ديفيس مع بايرن ميونخ في الثلاثين من يونيو/ حزيران 2025، ما قد يدفع ريال مدريد لتأجيل الصفقة عاماً آخر من أجل الحصول على اللاعب الكندي بقيمة جيدة، أو دفع اللاعب للتمرد على بايرن ميونخ هذا الصيف.

من جانبه، لم يتضح بعد موقف بايرن ميونخ من بيع لاعبه، الذي كان ينظر إليه كجوهرة لا تمس قبل قدوم توخيل، قبل أن يقدم الأخير على إخراجه من التشكيلة الأساسية في أقوى وأهم مواجهات الموسم.

جدير بالذكر أن ديفيس خاض مع بايرن ميونخ 38 مواجهة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بمعدل 2849 دقيقة لعب.

شارك: