تقارير | أرسنال يتفق مع الحارس رايا على الشروط الشخصية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 01:00
الإسباني دافيد رايا حارس مرمى نادي برينتفورد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي أرسنال الإنجليزي قد توصل لاتفاق مبدئي حول الشروط الشخصية مع الحارس الإسباني دافيد رايا، حارس نادي برينتفورد الإنجليزي، للتعاقد معه هذا الميركاتو.

كان الغانرز قد أثاروا مفاجأة جديدة في الميركاتو الجاري، بعد استفسارهم عن إمكانية التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، فإن الحارس البالغ من العمر 27 عامًا أبدى رغبته بالانضمام إلى الغانرز، وأبلغ إدارة برينتفورد بقراره.

اتفاق مبدئي بين أرسنال ورايا 

من المتوقع أن تتطور المحادثات الآن بين الناديين للتوصل إلى اتفاق حول صيغة الصفقة والقيمة المالية، مع وجود رغبة لبرينتفورد في بيع اللاعب أيضًا.

ويحرص نادي غرب لندن على تأمين نحو 40 مليون جنيه إسترليني من بيع الحارس كما أشار مدرب برينتفورد هذا الأسبوع، على الرغم من تبقي موسم واحد فقط في عقده.

ويسعى ميكيل أرتيتا لتأمين صفقة الحارس، فهو معجب به منذ فترة طويلة، ويرغب في خلق منافسة قوية مع حارس الفريق الحالي آرون رامسديل.

جدير بالذكر، أن رايا انضم إلى برينتفورد صيف 2019 قادمًا من بلاكبيرن روفرز مقابل 3.5 ملايين يورو، ولعب منذ ذلك الحين 161 مباراة مع النادي في كل المسابقات؛ إذ برز كأحد أفضل حرّاس المسابقة الإنجليزية على الإطلاق.

شارك: