تفينتي يعلن انتقال الجزائري زروقي إلى فينورد الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 13:35
الجزائري رامز زروقي نجم نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تفينتي الهولندي، اليوم الجمعة، توصله لاتفاق مع نظيره من فينورد، لانتقال نجمه الجزائري، رامز زروقي نحو متصدر الدوري الهولندي لهذا الموسم 2022-23، ابتداء من الصيف المقبل، وذلك عقب مفاوضات وشدّ وجذب استمر لحوالي عام كامل.

وكان انتقال زروقي (24 عامًا) إلى نادي فينورد قد فشل في مناسبتين، الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والثانية خلال الميركاتو الشتوي الأخير، بسبب إصرار إدارة نادي تفينتي على الاحتفاظ به إلى غاية نهاية الموسم الجاري، ومطالبها المالية المبالغ فيها، ما تسبب في غضب نجم منتخب الجزائر ودخوله في صراع مع إدارة فريقه.

ونشر نادي تفينتي، اليوم الجمعة، بيانًا على موقعه الرسمي أعلن فيه الاتفاق مع إدارة فينورد، وجاء فيه: "توصل ناديا تفينتي وفينورد إلى اتفاق بشأن انتقال رامز زروقي إلى نادي روتردام الموسم المقبل"، مضيفًا: "بعد فشل الفريقين في التوصل إلى اتفاق الصيف الماضي وخلال العطلة الشتوية، توصل كلا الناديين الآن إلى اتفاق"، وختم: "سيتم الانتهاء من صفقة الانتقال في وقت لاحق".

تفينتي الهولندي يعلن انتقال الجزائري زروقي لنادي فينورد

وقال موقع "توبانتيا" الهولندي -المختص في متابعة أخبار تفينتي- تعليقًا على الخبر: "لم يكشف ناديا تفينتي وفينورد عن رسوم الانتقال؛ لكن يقال إنها تقترب من مبلغ 8 ملايين يورو"، قبل أن يضيف: "زروقي لن يُعلّق على انتقاله إلى فينورد إلا يوم الأحد المقبل بعد مباراة إمين في الدوري الهولندي"، وما يزال اللاعب الجزائري مرتبطًا بعقد مع تفينتي حتى عام 2024.

ووصف الموقع الهولندي صفقة لاعب خط الوسط الجزائري بـ"الجيّدة" لفينورد، الذي يقترب من حسم لقب الدوري الهولندي، فضلًا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكتب: "قبل أسابيع قليلة، عاد فينورد مرة أخرى لسباق ضم زروقي، وهذه المرة سارت المحادثات بشكل جيّد وعلى نحو يرضي الأطراف الثلاثة. تم الآن التوصل إلى اتفاق".

وتابع: "مع انضمام زروقي، حقق فينورد بشكل خاص أمنية المدرب آرني سلوت، لأنه لطالما كان معجبًا باللاعب متعدد الوظائف في خط الوسط، فهو يراه بمثابة تعزيز مباشر للعديد من خياراته في هذا الخط"، وأردف: "بعد توماس فان دن بيلت من زفوليه، فإن زروقي هو ثاني صفقة لفينورد، الذي يمكنه بالفعل أن يصبح بطلًا في نهاية هذا الأسبوع، وبالتالي سيلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

ويرى متابعون أن انتقال نجم منتخب الجزائر إلى فينورد يشكل قفزة نوعية في مشواره الكروي، بخوضه لتجربة مع نادٍ أقوى وأعلى شأنًا من تفينتي، خاصة أنه سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأول مرة في مشواره، ما يسمح له بالاحتكاك مع كبار الأندية الأوروبية والتطلع لتجربة أكبر في المستوى القريب إن نجح في تطوير مستوياته بشكل أكبر.

يجدر الذكر أن زروقي تخرج من أكاديمية نادي أياكس أمستردام دون أن تمنح له فرصة اللعب مع الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى رديف تفينتي عام 2016، ليتم تصعيده إلى الفريق الأول شهر سبتمبر/ أيلول عام 2020، ليخوض معه 100 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: