تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لضم كولو مواني

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 15:30
مهاجم آينتراخت فرانكفورت راندال كولو مواني مُرشح للانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض رسمي إلى إدارة آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل التعاقد مع المهاجم راندال كولو مواني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده مراسل شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فلوريان بليتنبيرغ، فإن إدارة باريس سان جيرمان أرسلت عرضها الرسمي الأول إلى نظيرتها في فرانكفورت، من أجل ضم كولو مواني، الذي يمتد تعاقده مع النادي الألماني حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وحسب ما ورد عن صحفي مجلة "سبورت بيلد" الألمانية، إريك بيترز، فإن قيمة العرض الباريسي لضم كولو مواني تبلغ حوالي 65 مليون يورو؛ أي أقل بنحو 35 مليونًا من السعر الذي حدده المدير الرياضي لفرانكفورت، ماركوس كروشه، لبيع بطاقة اللاعب، وفق ما أفاد به بليتنبيرغ.

وأكد بليتنبيرغ أن مواني يملك رغبة واضحة في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويعتقد محللون أن المهاجم الفرنسي قد يُكمل مثلثًا هجوميًا فتاكًا للباريسيين، صحبة مواطنيه كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي.

وانضم كولو مواني إلى فرانكفورت الصيف الماضي 2022، قادمًا من نانت الفرنسي، عبر صفقة انتقال حر، وخلال 47 مباراة خاضها رفقة النادي الألماني، تمكن اللاعب صاحب الـ24 عامًا من تسجيل 24 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

عرض باريسي رسمي لضم كولو مواني

ويملك مواني مكانًا في توليفة المنتخب الفرنسي الحالية، تحت قيادة المدرب الوطني ديدييه ديشامب، وقد كان لاعب فرانكفورت جزءًا من تشكيلة فرنسا الحاصلة على المركز الثاني بنهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022".

شارك: