باريس سان جيرمان يرفع عرضه للتعاقد مع كولو مواني

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 13:20
المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني بقميص ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى تطور جديد مهم في مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الدولي الفرنسي راندال كولو مواني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده صحفي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، سانتي أونا، فإن إدارة باريس سان جيرمان رفعت عرضها إلى فرانكفورت، من أجل التوقيع مع مواني، وحسب أونا، فإن قيمة العرض الجديد تصل إلى 70 مليون يورو بخلاف الإضافات.

عرض باريسي جديد لضم كولو مواني

ومن المعروف أن مواني يملك اتفاقًا شخصيًا مع باريس سان جيرمان، حسب ما تجزم به تقارير متنوعة، ليبقى المهاجم الفرنسي في حاجة إلى توصل الناديين لاتفاق مالي، من أجل حسم انتقاله إلى بطل فرنسا التاريخي.

وسبق لمراسل شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فلوريان بليتنبيرغ، أن أكد اشتراط مدير فرانكفورت الرياضي، ماركوس كروشه، حصول ناديه على 100 مليون يورو، للموافقة على بيع بطاقة مواني.

وانضم مواني إلى فرانكفورت الصيف الماضي 2022، قادمًا من نانت الفرنسي، عبر صفقة انتقال حر، وخلال 48 مباراة خاضها رفقة النادي الألماني، تمكن اللاعب صاحب الـ24 عامًا من تسجيل 25 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولعب مواني مباراتين مع آينتراخت فرانكفورت بالموسم الجديد 2023-24 حتى الآن؛ بواقع مباراة في بطولة كأس ألمانيا، ومثلها في دوري الدرجة الأولى الألماني، مُسجلًا هدفين.

ويملك مواني مكانًا في توليفة المنتخب الفرنسي الحالية، تحت قيادة المدرب الوطني ديدييه ديشامب، وقد كان جزءًا من تشكيلة فرنسا الحاصلة على المركز الثاني بنهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022".

شارك: