باريس سان جيرمان يدفع كولومواني للتمرد على فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 19:46
راندال كولو مواني يرغب في الانضمام إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الأربعاء، أن مهاجمه الدولي الفرنسي راندال كولو مواني، الراغب في الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، تغيَّب عن الحصة التدريبية الصباحية.

وقال النادي الألماني الذي سيخوض الخميس مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ضد ليفسكي صوفيا البلغاري، في بيان: "السبب الذي تذرَّع به لتبرير غيابه هو رغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية مساء الجمعة".

وقال المدير الرياضي لفرانكفورت ماركوس كروشه: "عرفنا راندال مختلفًا ونعرف شخصيته الحقيقية، هناك الكثير من الأمور حوله في الوقت الحالي والتي أدت إلى تصرّفه (الغياب عن التدريبات) هذا، وهو الأسوأ، وهو ما قمنا بشرحه له بوضوح، وللمقربين منه".

وأضاف كروشه: "ما هو واضح بالنسبة لنا: سلوكه ليس له أي تأثير على الأنشطة في سوق الانتقالات"، ملمحًا إلى صرامة النادي في التعامل مع مهاجمه البالغ من العمر 24 عامًا والذي ينتهي عقده مع فرانكفورت في يونيو/ حزيران 2027.

وكان كروشه قد صرح قبل أسبوعين من انطلاق الدوري الألماني، قائلًا: "في النهاية، نحن من سيقرر. نحن نتحكم في الوضع"، مستبعدًا فكرة السماح للاعب بالرحيل ومؤكدًا أن عقده يلزمه بالبقاء حتى 2027.

وأعلن مواني الثلاثاء أنه يريد الانضمام إلى باريس سان جيرمان، مطالبًا ناديه بقبول العرض المقدم من النادي الباريسي، وقال المهاجم السابق لنادي نانت الفرنسي والمنتقل إلى فرانكفورت صيف 2022 في مقابلة مع قناة "سكاي ألمانيا" الثلاثاء: "ليس سرًا أن باريس سان جيرمان قدم لي عرضًا قياسيًا".

وأضاف: "إنها فرصة فريدة بالنسبة لي. أود الانتقال إلى باريس وأبلغت المسؤولين عن فريقي بذلك"، وتابع: "آمل أن يقبل فرانكفورت عرض باريس ويجعل هذا الانتقال ممكنًا بالنسبة لي".

وكان مواني صاحب أفضل تمريرات حاسمة في الدوري الموسم الماضي، كما سجل 23 هدفًا في جميع المسابقات في موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت، بينهم 15 هدفًا مع 1 تمريرة حاسمة في الدوري.

وأسهم وصيف بطل العالم مع فرنسا في مونديال قطر 2022، في تألق فرانكفورت في النصف الثاني من الموسم الماضي من خلال بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية لمسابقة كأس ألمانيا، وإنهاء المركز السابع في البوندسليغا، ليدفع تألقه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة إلى الاهتمام بخدماته ومن بينها باريس سان جيرمان.

شارك: