تفاصيل عرض النصر السعودي للتعاقد مع أوباميانغ

2022-01-19 20:54
أرشيفية- المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ ينال اهتمام المسؤولين في النصر السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تفاصيل عرض رسمي تقدم به نادي النصر السعودي للتعاقد مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.


ووفقا لما أوردته شبكة "سي بي إس" الأمريكية، فإن إدارة النصر عرضت استعارة أوباميانغ حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22، مع إدراج بند يُلزم العملاق السعودي بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ 32 عاما مقابل 8 ملايين يورو (9.1 ملايين دولار أمريكي).

ولم يرد أرسنال على عرض النصر السعودي لاستعارة أوباميانغ حتى الآن، لكن شبكة "سي بي إس" الأمريكية أشارت إلى استعداد قادة النادي اللندني للانفصال عن الدولي الغابوني؛ بهدف التخلص من راتبه المرتفع.

هل يتخلّص أرسنال الإنجليزي من مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ؟

يحصل أوباميانغ من أرسنال على راتب أسبوعي يبلغ 340 ألف دولار، محتلا المركز الأول على سلم الرواتب في تشكيلة الفريق المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، واقتصاديا، يعتقد المسؤولون داخل قلعة "ملعب الإمارات" أن التخلص من راتب أوباميانغ سيزيد من قوة النادي الشرائية في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.


ويستهدف أرسنال ضم مهاجم جديد قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري، وبحسب تقارير متنوعة، يظهر الصربي دوشان فلاهوفيتش، نجم فيورنتينا الإيطالي، على رأس قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى كتيبة المدفعجية.

يُذكر أن أوباميانغ عانى مؤخرا من إبعاده التام عن خوض المباريات مع أرسنال، كما جُرِّد من شارة قيادة الفريق، لأسباب انضباطية وفقا للنادي. وإحصائيا، اكتفى أوباميانغ بخوض 15 مباراة مع أرسنال بمختلف البطولات هذا الموسم، مسهما بـ 9 أهداف (سجل 7، صنع 2)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


يُذكر أيضا أن الساعات الماضية شهدت عودة أوباميانغ إلى العاصمة الإنجليزية لندن؛ بعد استبعاده من قائمة الغابون المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" لدواعٍ صحية.

شارك: