تفاؤل في منتخب سوريا قبل مواجهة إيران بتصفيات كأس العالم

2021-09-02 04:19
نزار محروس (يسار) واثق من قدرة لاعبي سوريا على تقديم مباراة كبيرة ضد إيران (facebook/syrianfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح منتخب سوريا مساء الخميس (2 سبتمبر/ أيلول) مشواره في التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022، بلقاء منتخب إيران على أرضية استاد "آزادي" في طهران، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان.

ماذا قال نزار محروس ومحمود المواس في المؤتمر الصحفي لمباراة إيران وسوريا؟

مدرب المنتخب السوري، نزار محروس، وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة قال: "المباراة مهمة جداً للطرفين؛ كونها أول مباراة في هذا الدور.. وفي ظل التفشي الكبير لفيروس كورونا، واجهتنا صعوبات في الرحلة إلى طهران؛ بسبب البروتوكولات الصحية. نحن عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب الإيراني، الذي يملك عناصر مميزة وقوية".


المحروس تحدث عن الغياب المؤثر لعمر السومة، المُصاب بتمزق في العضلة الخلفية قائلاً: "غياب السومة مؤثر جداً بالنسبة لنا، لكن ثقتي بجميع اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق النتيجة المرجوة، وفي المقابل لا ننسى بأن سردار أزمون يغيب أيضاً عن منتخب إيران".

قائد المنتخب السوري، محمود المواس، بدا متفائلاً بتحقيق نتيجة ايجابية، حيث قال: "المباراة مهمة ومفتاحية بالنسبة للوصول إلى كأس العالم. المنتخب الإيراني قوي، لكن سنسعى، بجهود زملائي اللاعبين وتكتيكات وتعليمات المدرب نزار محروس، لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية".


يذكر أن الاتحاد السوري أعلن صباح الأربعاء (1 سبتمبر) عن وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على إدراج اسم اللاعب عبد الرحمن الويس المحترف في الدوري اليوناني، ليكون ضمن الخيارات المتاحة في تشكيلة نسور قاسيون لمباراة إيران المُرتقبة.

شارك: