تغييرات عديدة على قائمة النصر لمواجهة الاتحاد بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 16:40
المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر في التدريبات قبل مباراة الاتحاد (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، استبعاد أربعة لاعبين من قائمة العالمي لمباراة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي لموسم 2023-24.

ويحلّ النصر ضيفًا على الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الملك عبد الله آل الفيصل"، وتنطلق في تمام الساعة الـ9:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لويس كاسترو، مدرب النصر، قرر إبعاد المدافع عبد الله مادو، والظهير نواف بوشل، والجناح خالد الغنام عن قائمة المباريات.

وأكد المصدر نفسه خروج الثلاثي بوشل والغنام وعبد الله مادو، لأسباب فنية، من خطط كاسترو لمواجهة الاتحاد، مساء اليوم.

كما قام المدرب البرتغالي باستبعاد الجناح أيمن يحيى من المباراة، لكن ليس لقناعةٍ فنيةٍ وإنما لعدم اكتمال جاهزيته، على الرغم من إحرازه تقدمًا في التعافي من الإصابة، إذ كان يُعاني من إصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية.

وفي سياق آخر، أنهى النصر استعداداته لـ“الكلاسيكو”، بحصة تدريبية اعتيادية، عصر أمس في مقر النادي، استهلّها كاسترو باجتماع قصير باللاعبين، الذين خاضوا، لاحقًا، مناورةً بين مجموعتين دامت 30 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 2024

من داخل السعودية، يمكنك متابعة كلاسيكو الاتحاد والنصر في دوري روشن بصورة مجانية من خلال قناة SSC1 SD، 

ولمتابعة اللقاء بالتغطية الكاملة وبتقنية صورة فائقة الجودة، وإذا كنت خارج المملكة، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية، إلى جانب شراء جهاز GOBX لمتابعة قناة SSC1 HD.

شارك: