تعرّف على موعد مباراة الجزائر ومصر والقنوات الناقلة

2021-12-06 12:19
جانب من تدريبات المنتخب الجزائري تحسبا لمواجهة مصر في كأس العرب قطر 2021 (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلعب منتخبات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب قطر 2021 التي انطلقت في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مباريات الجولة الأخيرة، غدا الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول.

وترتكز أهمية الجولة على مباراة الجزائر ومصر فقط، اللتين تأهلتا عن هذه المجموعة إلى الدور ربع النهائي، والباحثتين عن فض الشراكة في الصدارة، إذ تتساويان في كل شيء قبل صدامهما المرتقب.

منتخب الجزائر جاء في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، وكان أشبال المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، سجلوا فوزين على حساب السودان برباعية نظيفة ومنتخب لبنان بهدفين نظيفين، وسيخوضون مباراة مصر بنفس الهدف تأكيدا لطموحاتهم القوية في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بحثا عن أول ألقابهم في هذه المسابقة. 

توقيت مباراة الجزائر ومصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب


وتلعب مباراة الجزائر ومصر، مساء الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة ليلا بتوقيت الجزائر، ويبحث "محاربو الصحراء" عن الفوز الثالث لهم في البطولة الجارية بقطر من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة وتفادي مواجهة متصدر المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي، والذي سيكون المنتخب المغربي، تجنبا لمباراة "النهائي المبكر".

المنتخب المصري يملك بدوره أهدافا طموحة مع نظيره الجزائري، فهو يبحث أيضا عن الفوز وتصدر المجموعة الرابعة، بعد أن أظهر إمكانات كبيرة خلال مواجهتي لبنان والسودان، حيث فاز في الأولى بهدف دون رد، قبل أن يكتسح "صقور الجديان" بخماسية نظيفة في المباراة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومصر


سيتم نقل مباراة الجزائر ومصر في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، على قنوات "بي سبورت 1" و"بي إن سبورت 2" المفتوحتين و"الكأس 3"، وهي القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات النسخة التاسعة من بطولة كأس العربFIFA  2021، كما ستنقل المواجهة رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".   


 

شارك: