كيف تفاعلت جماهير مصر مع لقاء الجزائر المرتقب في كأس العرب؟

2021-12-05 23:55
مساندة الجماهير لمنتخب مصر خلال مشاركته في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون الجماهير العربية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مساء الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، حيث يلعب المنتخب المصري مع شقيقه الجزائري على استاد الجنوب، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من  الشهر الجاري.

ويقتسم منتخبا مصر والجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق أبناء النيل الفوز على لبنان بهدف دون رد وأمام السودان بخماسية نظيفة، فيما تفوق "محاربو الصحراء" على السودان برباعية نظيفة، وتغلبوا على لبنان بهدفين دون رد.

وتحظى مواجهة مصر والجزائر باهتمام كبير؛ للتاريخ الكروي الحافل الذي يمتلكه كلا المنتخبين، والنجوم المميزة في تشكيلتي الفراعنة و"محاربو الصحراء"، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز ردود الأفعال من الجماهير المصرية قبل المباراة المُنتظرة أمام الكتيبة الجزائرية.

مواجهة الجزائر عنق الزجاجة في كأس العرب 2021

يعتبر الجمهور المصري أن مواجهة الجزائر هي عنق الزجاجة بالنسبة لأبناء النيل، وتصدر المجموعة الرابعة سيجعل مصر قريبة من الوصول إلى نهائي كأس العرب 2021.

ورأى الكثيرون أن المدربين كارلوس كيروش ومجيد بوقرة كان تركيزهما على مواجهة مصر والجزائر خلال مباراتي الأمس أمام السودان ولبنان، وتمنوا مباراة قوية بين المنتخبين الكبيرين.

وطالب أحد المغردين بتجنب التقليل من حجم انتصار مصر على السودان بخماسية نظيفة، وأوضح أن الفراعنة حاليا في مرحلة بناء منتخب جديد، مؤكدًا أن الجزائر من أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية.

 

رسالة إلى مدرب مصر كارلوس كيروش قبل مواجهة الجزائر في كأس العرب 2021

ووجه مشجع مصري رسالة إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وطالبه بالتركيز في مباراة الجزائر، التي تُعتبر ديربي خاصا في الوطن العربي والقارة الإفريقية، مؤكدًا ضرورة خوض اللقاء بالتشكيل الأساسي، وعدم التغيير في طريقة اللعب أو التشكيلة المُختارة.

وتوقع أحد المشجعين المصريين أن يكون اللقاء ممتعا أمام الجزائر، خاليا من أي تعصب، رافضًا التفكير في ضرورة تجنب مواجهة المغرب في دور الثمانية، حيث أكد أن مصر والجزائر منتخبان من العيار الثقيل، وليس هناك خوف من مواجهة أي منافس.

جدير بالذكر أنه بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021، تسعى مصر والجزائر لاحتلال المركز الأول بالمجموعة الرابعة، وتجنب ملاقاة المنتخب المغربي في دور الثمانية، حيث اقترب أسود الأطلس من حسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك: