تعرّف إلى أسعار تذاكر سفر الجمهور المغربي لحضور مونديال 2022

2022-09-30 00:44
جمهور منتخب المغرب يترقب بشغف انطلاق مونديال قطر ( Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، اتفاقه مع وزارة التربية الوطنية والتعليم والرياضة والخطوط الملكية المغربية، على إطلاق برنامج استثنائي لنقل مشجعي المغرب إلى قطر التي تستضيف كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر، بطولة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في دولة عربية، وتقام خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد المغربي، فإن أسعار تذاكر سفر الجمهور المغربي، إلى الدوحة، لحضور مباريات كأس العالم 2022، ستبلغ 5 آلاف درهم مغربي، ذهابًا وإيابًا، على أن يبدأ ذلك في 20 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر.

وأشار الاتحاد المغربي، في بيانٍ صحفي، إلى أن الخطوط الملكية المغربية، ستخصص 3 آلاف مقعد بسعر مدعوم بمبلغ 5 آلاف درهم مغربي، في الدرجة الاقتصادية، ذهابًا وإيابًا.

وأكد الاتحاد المغربي أن هذا العرض متوفر فقط للمشجعين الذين حصلوا على تذاكر مباريات كأس العالم 2022، وأن تذاكر السفر ستتوفر في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الاتحاد المغربي إلى توفير أفضل سبل الدعم لمشجعيه؛ لحضور مباريات كأس العالم 2022 ومؤازرة منتخب المغرب، الذي يشارك في البطولة بالمجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: