تعرف على مخطط سواريز المحتمل ضد ليفانتي

2021-06-08 09:01
لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد في مباراة سابقة (Getty)
Source
+ الخط -

على الرغم من عدم تمكنه من هز الشباك في مباراتين له، إلا أن لويس سواريز لا يزال هداف الدوري الإسباني برصيد 16 هدفًا حتى الآن.

ومع ذلك، فإن مهاجم أتلتيكو مدريد لديه الآن قرار عليه أن يتخذه في المباريات المقبلة، فالأوروغوياي لديه حاليا أربع بطاقات صفراء لهذا الموسم، وهو على بعد بطاقة واحدة فقط من التعرض للإيقاف لمباراة واحدة في الدوري الإسباني بسبب تراكم البطاقات.

ومن المرجح أن يشارك سواريز في تشكيلة الفريق ضد ليفانتي نهاية هذا الأسبوع، بينما ستكون مباراة الدوري القادمة ضد فياريال، والتي سيتبعها ديربي مدريد ضد ريال مدريد.

ولهذه الأسباب تعتقد صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سواريز أمام خيارين، الأول أن يتعمد العضاض على أخذ إنذار خلال المباراة ضد ليفانتي، ليتم حرمانه في المباراة المقبلة أمام فياريال من خلال الإيقاف بسبب تراكم البطاقات، والثاني ألا يحصل على أي بطاقة خلال المباراتين القادمتين، لكن الاحتكاك مع اللاعبين يجعله عرضة لنيل بطاقة صفراء في أي لحظة.

وترجح "ماركا" أن سواريز سيتعمد أخذ بطاقة صفراء في المباراة أمام ليفانتي، وهو الخيار الأكثر أمانًا، للتأكد من أنه سيكون جاهزا لمواجهة لوس بلانكوس، خصوصا أن المباراة أمام ريال مدريد ستحدد مصير لقب الدوري الإسباني بشكل كبير، لذلك لن يخاطر سواريز باللعب في مباراة فياريال.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: