تعرف على أسباب غياب أبرز لاعبي العراق عن مواجهة إيران

2021-09-05 17:09
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن غياب علي عدنان لاعب منتخب العراق عن لقاء إيران، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل، بسبب عدم تماثله للشفاء الكامل من الإصابة، التي تعرض لها خلال مواجهة كوريا الجنوبية السابقة. 

وقالت المصادر إن قاسم الجنابي طبيب المنتخب العراقي أكد للكادر الفني عدم تمكن المدافع علي عدنان، من المشاركة في لقاء إيران المقبل، المقام في الدوحة ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشيرةً إلى أن  المدرب الهولندي ديك أدفوكات  اجتمع بعدنان، وأبلغه بضرورة أن يكون جاهزاً بنسبة 100٪، في المباريات المقبلة للمنتخب، لكونه واحداً من الركائز الأساسية لأسود الرافدين.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مدافع منتخب العراق يحتاج إلى تقوية عضلة ركبته اليسرى، التي أصيبت خلال لقاء كوريا الجنوبية الماضي، وعلى إثرها غادر المباراة في الدقيقة الـ59، وشارك محله ضرغام إسماعيل، والذي سيشارك أساسياً في لقاء الثلاثاء أمام الفريق الإيراني، وفقاً لقناعة الهولندي أدفوكات.

يذكر أن صفاء هادي سيكون جاهزاً لهذه المباراة، ولكن لم تتأكد مشاركته أساسياً من عدمها، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمير العماري، محترف هالمستاد السويدي، في المباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية.

ويبحث منتخب العراق عن الفوز في لقاء إيران، من أجل الظفر بصدارة المجموعة، وتعزيز أمل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم في قطر. 

ويتزعم منتخب إيران الترتيب بثلاث نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان برصيد نقطة واحدة، فيما تقبع سوريا في آخر الترتيب بلا نقاط.

شارك: