تعرف إلى نتائج قرعة دور المجموعات لكوبا ليبرتادوريس

2021-06-08 09:01
اتحاد الكونميبول أجرى مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة كأس ليبرتادوريس 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

أجرى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، الجمعة 9 أبريل/نيسان، مراسم قرعة دور الـ 32 لبطولة "كوبا ليبرتادوريس" لنسخة عام 2021.


وأُقيمت القرعة داخل مكاتب الاتحاد القاري بمدينة لوكي الباراغوانية، إذ تم توزيع الفرق على 8 مجموعات؛ يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ثمن النهائي، مع انتقال صاحب المرتبة الثالثة للتنافس بدور الـ 16 لبطولة "كونميبول سود أمريكانا".


وتنضم 4 أندية من الأدوار التأهيلية إلى قرعة الدور الرئيسي (المجموعات)، على أن تنطلق المنافسات يوم 20 أبريل الجاري.

ويحمل فريق إنديبندينتي الأرجنتيني الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة (7 مرات)، فيما تُوج بالميراس البرازيلي باللقب العام الماضي 2020، بعد فوزه (1-0) على مواطنه سانتوس، في المباراة النهائية للمسابقة، والتي احتضنها ملعب "ماراكانا" الشهير.


هذا، وجاءت قرعة دور الـ 32 لبطولة "كوبا ليبرتادوريس 2021" على النحو الآتي:


المجموعة الأولى: بالميراس البرازيلي، ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، يونيفرسيتاريو البيروفي، الفائز من مباراة الملحق بين إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري وغريميو البرازيلي.


المجموعة الثانية: أولمبيا البارغوياني، إنتر ناسيونال البرازيلي، ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، أولوز ريدي الفنزويلي.


المجموعة الثالثة: بوكا جونيورز الأرجنتيني، برشلونة الإكوادوري، ذا سترونغيست البوليفي، الفائز من مباراة الملحق بين سان لورينزو الأرجنتيني وسانتوس البرازيلي.


المجموعة الرابعة: ريفر بليت الأرجنتيني، سانتا في الكولومبي، فلومينينسي البرازيلي، الفائز من مباراة الملحق بين بوليفار البوليفي وأتلتيكو جونيور الكولومبي.


المجموعة الخامسة: ساو باولو البرازيلي، راسينغ كلوب الأرجنتيني، سبورتينغ كريستال البيروفي، رينتيستاس الأوروغوياني.


المجموعة السادسة: ناسيونال الأوروغوياني، يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي، أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، الفائز من مباراة الملحق بين ليبرتاد الباراغوياني وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي.


المجموعة السابعة: فلامنغو البرازيلي، كيتو الإكوادوري، فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، يونيون لا كاليرا التشيلي.


المجموعة الثامنة: سيرو بورتينيو الباراغوياني، أتلتيكو مينيرو البرازيلي، أميركا دي كالي الكولومبي، ديبورتيفو لا غوايرا الفنزويلي.

شارك: