تعرف إلى موعد وحكام إياب مباراة الجيش وأسكو دي كارا بالأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 23:00
من مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا في كأس الكاف الموسم الماضي (facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي "كاف"، موعد وتوقيت مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من منافسات دوري أبطال أفريقيا، التي سيستقبل فيها الفريق الملكي أسكو دي كارا التوغولي بالمغرب.

وتشد بعثة الجيش الملكي الرحال، غدًا الأربعاء، صوب العاصمة التوغولية لومي، تحسبًا لمواجهة أسكو كارا، على ملعب كيغي المكسو بعشب صناعي، لحساب ذهاب التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الثالثة زوالًا بالتوقيت العالمي غرينتش.

وأكد مصدر مسؤول من داخل الجيش الملكي، أن الأخير سيخوض مباراة الإياب بالملعب الكبير بمدينة مراكش، يوم 26 أغسطس/ آب الجاري بداية من الساعة الثامنة مساء، بعيدًا عن معقله بملعب مولاي عبد الله بالرباط، المغلق من أجل الإصلاحات.

كما كشف المصدر ذاته لـ''winwin" أن الفريق العسكري توصل بهوية الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الإياب، ويتعلق الأمر بطاقم مصري يقوده الحكم الدولي أحمد الغندور، يساعده مواطناه أحمد حسام علاء الدين، وسامي محمد أبو زيد الهلالي، فيما أُسندت مهمة الحكم الرابع للمصري محمد البنا، في الوقت الذي عينت فيه لجنة التحكيم التابعة للكاف سيلفيستر كانوسان من غينيا بيساو مراقبًا للمباراة.

نابي يختار 21 لاعبًا لمباراة الذهاب

في سياق متصل، اختار التونسي نصر الدين نابي، المدير الفني للجيش الملكي، 21 لاعبًا في القائمة التي سيتوجه بها إلى توغو، ويتعلق الأمر بحارسي المرمى مهدي بن عبيد وأيوب الخياطي، واللاعبين الطيب بوخريص، وحاتم الصوابي، وأنور ترخات، والكونغولي ميسي بياتوموسوكا، ومنصف العمري، ومحمد مفيد، وزين الدين الدراك، وخالد آيت أورخان، وربيع حريمات، والعربي الناجي، وعبد الفتاح حدراف، والأمين زحزوح، ويوسف الربيضي، وأحمد حمودان، والإيفواري لامين دياكيتي، ومصطفى صهد، والطوغولي إسماعيل أغورو، وحمزة إيكمان.

في المقابل يغيب كل من علاء أجراي، وزهير مارور، والغاني بيرنارد موريسون، الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ لن يكون بمقدور "العساكر" الاستفادة من خدماتهم خلال الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب عدم تسجيلهم في القائمة الأفريقية لدى لجنة المسابقات بالكاف قبل الأجل القانوني الذي انتهى يوم 31 من الشهر الماضي.

شارك: