تعديل مواعيد 3 لقاءات في الدوري السعودي بسبب مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 22:15
من استعدادات نادي الأهلي السعودي لمباراة الوحدة ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس 14 ديسمبر/ كانون الأول تعديل مواعيد انطلاق 3 مباريات من المسابقة، بسبب تعارض توقيت انطلاقتها مع مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها السعودية.

وتحتضن المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و22 ديسمبر/كانون الأول مونديال الأندية بمشاركة 7 فرق، وفي مقدمتها فريقان عربيان هما اتحاد جدة بطل الدوري السعودي والأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيان لها تقديم موعد انطلاقة مباراتي الهلال والوحدة في الرياض، والفتح والشباب في الأحساء ضمن الجولة 17 من دوري روشن السعودي عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، غدًا الجمعة 15 ديسمبر، بدلًا من توقيتها السابق عند الساعة التاسعة مساءً بسبب تعارضها مع إقامة مباراة الدور الثاني من كأس العالم للأندية بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري.

وأشارت تقارير إعلامية سعودية إلى أن قرار رابطة الدوري السعودي هذا جاء من أجل السماح لمتابعي كرة القدم عامة والجماهير السعودية خاصة بمتابعة لقاءات مونديال الأندية.

تقديم موعد مباراة الاتفاق والنصر في الجولة 18

وأعلنت رابطة الدوري السعودي في بيانها أنها قررت أيضًا تقديم موعد انطلاق مباراة النصر والاتفاق ضمن الأسبوع 18 من الدوري السعودي عند السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة الموافق لـ 22 ديسمبر/كانون الأول عوضًا من توقيتها السابق عند الساعة التاسعة مساءً بسبب تعارضها هي الأخرى مع موعد إقامة نهائي كأس العالم للأندية الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على أراضيها.

للتذكير فإن "الزعيم" الهلال يحتل حاليًا صدارة الدوري السعودي برصيد 44 نقطة من 16 مباراة، وذلك بفارق 7 نقاط عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني الذي يملك 37 نقطة.

شارك: