تعادل سلبي بين الوحدة والعهد في كأس الاتحاد الآسيوي

2021-06-08 09:01
تعادل مخيب بين الوحدة السوري والعهد اللبناني (facebook/TheAFCCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح فريق الوحدة السوري مشواره في المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بتعادل سلبي مخيب أمام العهد اللبناني، حامل اللقب، اليوم الجمعة 21 مايو/ أيار.

ودخل المدرب أيمن الحكيم اللقاء بتشكيلة متحفظة، اعتمد فيها على أربعة لاعبين بمهام دفاعية في خط الوسط، ومع ذلك، أتيحت عدة فرص للبرتقالي في الشوط الأول، أهدرها محمود البحر وخالد المبيض، وفي المقابل، تألق طه موسى وحافظ على عذرية شباكه بتصديه لأكثر من فرصة خطرة للفريق اللبناني في الشوط الثاني. 

وسيختتم الوحدة مبارياته في المجموعة بلقاء فريق الحد البحريني يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري؛ إذ يلعب في هذه المجموعة ثلاثة فرق فقط، بعد انسحاب فريق النصر العماني. 

أما فريق تشرين، الممثل الثاني لسورية في البطولة، فقد اقتنص تعادلًا من الكويت الكويتي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بهدف أحرزه محمد مالطه، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

وتقدم الفريق الكويتي في النتيجة في الدقيقة الثالثة والعشرين عبر التونسي أحمد العكايشي، ليأتي التعديل سريعًا بعد ثلاث دقائق عبر قائد تشرين نديم صباغ، واستعاد الفريق الكويتي التقدم بهدف فيصل الحربي بعد مرور ساعة من اللعب، قبل أن ينجح محمد المرمور في تعديل النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة السبعين، ليعود الحربي ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للكويت في الدقيقة الرابعة والسبعين، لكن المهاجم الشاب محمد مالطه تمكن من  تسجيل هدف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

وذهبت صدارة المجموعة الثالثة لفريق الفيصلي الأردني، الذي تغلب على فريق شباب الأمعري الفلسطيني بهدفين دون مقابل، وسيلتقي فريقا الفيصلي وتشرين في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة، يوم الإثنين القادم (الموافق 24 مايو)، بينما ستجمع المواجهة الثانية الكويت الكويتي وشباب الأمعري الفلسطيني.

شارك: