تطور مفاجئ يهدد صفقة شتوية لبايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 00:22
الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فولهام الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا، وينص العقد الجديد على استمرار صاحب الـ28 عامًا داخل قلعة "الكوتاجرز" حتى نهاية موسم 2027-28، مع إدراج بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي.

وكان بالينيا قريبًا جدًا من الانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية؛ لكن الصفقة لم تتم، بسبب عدم إرسال فولهام موافقته النهائية.

وجزمت تقارير صحفية برغبة بايرن ميونخ في إتمام صفقة بالينيا خلال الميركاتو الشتوي القادم، قبل أن يُفجّر فولهام مفاجأةً مدوية؛ بإعلانه التجديد مع الدولي البرتغالي.

ووفقًا لما أورده مراسل شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فلوريان بليتنبيرغ، فإن عقد بالينيا الجديد مع فولهام يتضمن زيادةً في راتب اللاعب الذي انضم إلى النادي اللندني صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وقال بالينيا، في تصريحات خصّ بها التليفزيون الرسمي لفولهام: "لقد سمعتم الكثير من الأمور حول مستقبلي، لكن تركيزي مُنصبّ فقط على العمل في فولهام. لطالما كنت ملتزمًا بنسبة 100% مع النادي".

وأضاف بالينيا: "سأقدم كل ما لديَّ. ما دام الأمر هكذا؛ داخل الملعب وخارجه، وفي غرفة الملابس مع زملائي. لديَّ احترام فائق للجميع هنا في فولهام، وأنا جاهز للبدء مُجددًا، لتقديم أقصى ما لديّ.. أرغب في تحقيق أشياء جيدة".

في سياق متصل، أعلن فولهام أيضًا عن تمديد عقده مع لاعب الوسط الإنجليزي هاريسون ريد حتى يونيو/ حزيران 2027، مع إدراج بند يسمح بمد العقد لعام إضافي آخر.

وأشار ريد، في تصريحات أبرزها موقع فولهام الرسمي، إن مفاوضات التمديد مع النادي لم تستغرق وقتًا طويلًا، مُبرزًا سعادته بخطوة الاستمرار داخل قلعة "كرافين كوتيج".

شارك: