فولهام يضم مدافع منتخب بلجيكا قادمًا من ليستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 14:56
المدافع البلجيكي تيموثي كاستاني بقميص فريقه الجديد فولهام (twitter/FulhamFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضمّ فولهام الإنجليزي المدافع البلجيكي تيموثي كاستاني من مواطنه ليستر سيتي الهابط إلى المستوى الثاني "تشامبيونشيب"، وفق ما أعلن النادي اللندني اليوم الثلاثاء.

وأفاد فولهام أن ابن الـ27 عامًا وقّع عقدًا حتى 2027، مع خيار التمديد لعام إضافي، في صفقة قُدِّرَت بـ15 مليون جنيه إسترليني، وسيرتدي القميص رقم 21.

وأمضى كاستاني الذي خاض 33 مباراة بقميص المنتخب البلجيكي حتى الآن، ثلاثة مواسم في صفوف ليستر الذي غادر الدوري الممتاز في مايو/ أيار الماضي.

ونقلت قناة فولهام عن لاعب أتالانتا الإيطالي السابق قوله: "ينتابني شعوري طيب. كانت نافذة انتقالات طويلة (عليه شخصيًّا)، لكني هنا أخيرًا، وأنا سعيد بوجودي هنا.. يا له من ارتياح عظيم. تحدثت مع المدرب (البرتغالي ماركو سيلفا) وأتطلع بفارغ الصبر لبدء التمارين واللعب".

ويستضيف فولهام منافسه توتنهام هوتسبير في الدور الثاني لكأس الرابطة اليوم الثلاثاء قبل أن يلعب مع مانشستر سيتي في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل، وقد يبدأ البلجيكي مشواره مع فريقه الجديد في مباراة السبت.

وبدأ كاستاني مسيرته في بلجيكا مع ناد جينك قبل الانتقال إلى أتلانتا الإيطالي في 2017، ثم انضم إلى ليستر في 2020 وساعده في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2021، وسجل خمسة أهداف وصنع ثمانية أهداف في 112 مباراة مع ليستر.

شارك: