من أجل الديربي.. هل يغيب محمد صلاح عن مباراة فولهام؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 20:52
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع تقرير صحفي أن يغيب النجم المصري محمد صلاح عن التشكيلة الأساسية لليفربول، خلال مباراة الأخير المُنتظرة أمام فولهام، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

ولم يحقق ليفربول الفوز في آخر مباراتين خاضهما في البريميرليغ؛ حيث تعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد، قبل أن يخسر بهدف نظيف أمام كريستال بالاس.

ويدخل ليفربول مباراة الغد أمام فولهام بمعنويات منخفضة، بعد إقصاء الفريق من ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي. وتُعد مواجهة "كرافين كوتيج" واحدة من 3 مواجهات يخوضها "الليفر" خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي، في ظرف 6 أيام فقط.

وسيخرج ليفربول لملاقاة جاره إيفرتون، في "ديريي الميرسيسايد" يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29، قبل أن يحل ضيفًا على وست هام يونايتد يوم السبت (27 أبريل)، برسم الجولة الـ35 من المسابقة المحلية.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "Liverpool.com" الجماهيري الناطق بالإنجليزية، فإن إدارة المدرب الألماني يورغن كلوب لمشاركات محمد صلاح مع ليفربول، قد تعني إجلاس اللاعب المصري بديلًا مع بداية مباراة فولهام.

ويسعى محمد صلاح لاستعادة جاهزيته الفنية والبدنية، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها صحبة منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وسجّل صلاح هدفًا في مباراة ليفربول الأخيرة، أمام أتالانتا، لكنه أهدر فرصة سهلة في اللقاء، وقد حدث الأمر نفسه في مواجهة برايتون بالبريميرليغ، يوم 31 مارس/ آذار الماضي، مع إضاعة صلاح كمًّا كبيرًا من الفرص.

وقد يكون صلاح في حاجة إلى قسط من الراحة، في مباراة الغد، قبل العودة إلى تشكيلة ليفربول الأساسية بديربي الميرسيسايد، ضد إيفرتون.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

وإحصائيًّا، خاض محمد صلاح 38 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات هذا الموسم، مُسهمًا بـ37 هدفًا (سجّل 24 هدفًا، قدّم 13 تمريرة حاسمة).

يُذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث على سلم البريميرليغ، برصيد 71 نقطة من 32 مباراة (21 فوزًا، 8 تعادلات، 3 خسائر)، مُتخلفًا بفارق الأهداف عن أرسنال الثاني، وفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

شارك: