تطور جديد في قضية اعتداء ريان غيغز على صديقته السابقة

2022-08-09 02:09
ريان غيغز متهم بارتكاب سلوك قسري ضد صديقته السابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدعي العام خلال انعقاد إحدى جلسات محاكمة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدرب ويلز السابق، الويلزي ريان غيغز، إن جناح "الشياطين الحمر" السابق ضرب صديقته السابقة كيت جريفل عن عمدٍ في أحد النقاشات التي دارت بينهما في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفقًا لما أوردته تقارير صحفية يوم الإثنين 8 أغسطس/ آب.

ويواجه غيغز اتهامات متعلقة بالسلوك القسري وإساءة معاملة صديقته السابقة كيت جريفل في الفترة ما بين عامي 2017 و2020.

وحضر نجم مانشستر يونايتد السابق الجلسة، ونفى كل الاتهامات الموجهة إليه، التي كان مِن بينها ما كشفه المدعي العام، رايت كيو سي، خلال انعقاد الجلسة، حيث قال إن غيغز فقد السيطرة على نفسه وتعمّد التعدي بالضرب على جريفل في أحد النقاشات التي درات بينهما في نوفمبر 2020، ممّا تسبب في تورم شفتيها وتعرُّضها لكدمات.

وأكد رايت أن هذه كانت مجرد حادثة واحدة من حوادث سوء معاملة امتدت لـ3 سنوات، وأن غيغز أظهر سلوكًا عدوانيًا في تلك الفترة، لكن مدرب ويلز السابق نفى جميع الاتهامات الموجهة إليه.

وكان غيغز أحد نجوم فترة يصفها مؤرخون بـ"الذهبية" لمانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الإسكتلندي المعتزل أليكس فيرغسون، إذ قضى الويلزي كامل مسيرته الاحترافية لاعبًا في "أولد ترافورد"، ولعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 632 مباراة، مُسهمًا بـ273 هدفًا (أحرز 109، قدّم 164 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: