تطور جديد بشأن مستقبل مصطفى محمد مع نانت

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 21:50
مصطفى محمد أحرز هدفاً لصالح نانت منذ الانتقال إلى صفوف النادي الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية تطورات جديد تتعلق بمستقبل المحترف المصري مصطفى محمد، مهاجم غلطة سراي التركي، الذي تنتهي إعارته إلى نانت الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وبدا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انفراجا في مصير الدولي المصري مع نانت، فبعدما كان اللاعب مهددًا بالرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم، هناك اتجاه الآن لبقائه مع النادي الفرنسي.

مستقبل مصطفى محمد مع نانت

وفقا لما ذكرته صحيفة "aspor" التركية، فإن إدارة نانت أعادت النظر في مستقبل محمد، وتستهدف تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب من أجل الحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة، بعد تألقه بشكل لافت في الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة التركية أن تفعيل نانت لبند الشراء من نادي غلطة سراي بشكل نهائي سيكلف النادي الفرنسي مبلغ 5.7 ملايين يورو، وهو الأمر الذي تبدو إدارة نانت منفتحة على القيام به.

وأشارت إلى أن غلطة سراي حدد يوم 15 يونيو/ حزيران المقبل موعدا نهائيا لحسم مستقبل المهاجم الصاعد بقوة، سواء بتفعيل بند الشراء، أو الاكتفاء بفترة الإعارة وعودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف النادي التركي.

وكان غلطة سراي تعاقد مع صاحب الـ25 عامًا مقابل 4 ملايين دولار، قادماً من الزمالك في ديسمبر/ كانون الأول 2021، بعد فترة إعارة تألق فيها مهاجم منتخب مصر.

ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت هذا الموسم؟

شارك محمد مع نانت خلال الموسم الجاري في 46 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفا بواقع 8 أهداف في الدوري الفرنسي، وهدفين بالدوري الأوروبي، وهدف وحيد في كأس فرنسا.

ولعب مهاجم الزمالك السابق بشكل أساسي مع نانت خلال الفترة الماضية، وكانت المباراة الأخيرة ضد تروا وانتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الفرنسي، ليبقى فريقه في المركز الـ16 بجدول الترتيب.

شارك: