تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 14:00
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من داخل أروقة ليفربول الإنجليزي، عن تطورات مثيرة في مستقبل المصري محمد صلاح مع فريقه الأحمر، في ظل الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت معلومات عدة أكدت قرب رحيل محمد صلاح في ميركاتو الصيف القادم، خاصة مع تأكد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب، وتقديم أندية دوري روشن السعودي "صكًّا مفتوحًا" لليفربول، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري.

محمد صلاح يقرر البقاء مع ليفربول

وبحسب المراسلة "إيومي ستانلي"، فإن محمد صلاح قرر البقاء مع ليفربول، وإكمال عقده في أنفليد، والذي يتبقى عليه عام واحد فقط، بانتظار توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد خلال المرحلة القادمة.

ويأتي قرار صلاح بحسب المراسلة الشهيرة، بالنظر إلى شعوره براحة كبيرة في "أنفيلد"، منذ الانضمام إلى النادي عام 2017، الأمر الذي يدفعه إلى الاستمرار مع الفريق الأحمر، وبدء تحدٍ جديد بصحبة المدرب القادم.

وقالت ستانلي: "هناك رابط عاطفي عميق يجمع بين صلاح وليفربول، الجميع يؤمن هنا بقدراته، إنه ليس مجرد لاعب، بل هو أحد أبرز نجوم التاريخ، وقائد لا يمكن تجاهل رأيه، منذ الوصول إلى ليفربول عام 2017 تحول النادي إلى منزل حقيقي للنجم المصري، الآن ومع شعوره بالانتماء، محمد صلاح سيبقى في ليفربول بكل تأكيد".

وتابعت: "مع كل هدف يقوم بتسجيله يحتفل محمد صلاح بطريقة تثبت ولاءه إلى ليفربول، الجماهير بأكملها تعشق النجم المصري، لقد كرّر التزامه بالبقاء في مرات سابقة، وحماسه المتواصل يجعل من استمراره في الحقبة القادمة أمرًا ضروريًّا ومؤكدًا".

ويمتلك ليفربول القدرة المالية على تجديد عقد صلاح، وإبقاء النجم المصري في "أنفيلد"، عبر تمديد جديد حتى عام 2026، خاصة مع عدم تعرضه لأي ضغوطات مالية في الوقت الراهن.

وتحول صلاح إلى رمز عالمي، وسفير لا يمكن تجاهله في عالم كرة القدم، خاصة في المنطقة الأفريقية والعربية، ما يجعل استمراره مع ليفربول ضرورة كبيرة للنادي الذي يحقق أرباحًا كبيرًا من حيث التسويق، خاصة مع وجود علامة هامة مثل الفرعون المصري في صفوفه.

شارك: