تصفيات كأس العالم.. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة ليبيا اليوم

2021-10-11 15:50
مصر تواجه ليبيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (twitter/Carlos_Queiroz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الكروي المصري مباراة المنتخب الأول ضد ليبيا، المقررة مساء اليوم الاثنين (11 أكتوبر/ تشرين الأول)، بإطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وستُقام المباراة على أرضية ملعب "شهداء بنينا"، الواقع بمدينة بنغازي الليبية، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الليبية طرابلس، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة).


كيف سيبدأ منتخب مصر مباراته المُرتقبة ضد ليبيا؟


من المُتوقع أن يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على غالبية العناصر التي شاركت بصفة أساسية ضد ليبيا يوم الجمعة الماضي (8 أكتوبر)، في المباراة التي جرت لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة وآلت نتيجتها إلى فوز الفراعنة بهدف نظيف حمل إمضاء المهاجم الشاب عمر مرموش.

وسيحافظ كيروش على ثلاثي خط الهجوم، والمؤلف من محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد، مع الزج بطارق حامد كمتوسط ميدان ثالث إلى جانب محمد النني وعمرو السولية، بدلا من صانع اللعب المُخضرم عبد الله السعيد.


التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر في مواجهة ليبيا (4-3-3)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي "الونشأحمد حجازي، أحمد فتوح (أيمن أشرف
خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، محمد النني؛
خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.


ما وضع منتخبي مصر وليبيا في ترتيب المجموعة؟


يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات (فوزان وتعادل)، متقدما بفارق نقطة واحدة على ليبيا صاحبة المركز الثاني.


القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ومصر في تصفيات كأس العالم 2022


من المُقرر أن تُبث مباراة ليبيا ومصر فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق أحمد شوبير (القناة الصوتية الأولى) وحاتم بطيشة (القناة الصوتية الثانية)، كما ستُنقل عبر قناة "SSC5 HD" السعودية بتعليق فهد العتيبي، والقناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.

شاهد.. ملخص مباراة مصر وليبيا (1-0) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: