شتوتغارت يوجه رسالة لعمر مرموش بعد تألقه مع منتخب مصر

2021-10-09 16:38
المهاجم المصري عمر مرموش ينال الإشادة من ناديه شتوتغارت بعد تألقه على كافة الأصعدة (twitter/King_Fut)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نادي شتوتغارت الألماني رسالة تهنئة لمهاجم الفريق عمر مرموش، بعد تألقه الأخير وقيادته منتخب مصر للفوز على نظيره الليبي مساء أمس الجمعة (8 أكتوبر/ تشرين الأول)، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وقدم مرموش (22 عاما) عرضا مذهلا في حضوره الدولي الأول، محرزا هدفا رائعا ليهدي منتخب مصر انتصارا هاما (1-0) على ليبيا، ليتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة قبل تجدد الصدام بين المنتخبين يوم الاثنين القادم (11 أكتوبر)، لحساب الجولة الرابعة، في مدينة بنغازي الليبية.

كيف تفاعل نادي شتوتغارت الألماني مع هدف عمر مرموش في شباك ليبيا؟

كتب الحساب الرسمي لنادي شتوتغارت عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "عمر مرموش أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر/ أيلول. خاض مباراته الأولى مع منتخب مصر، وسجل هدف الفوز لفريقه القومي ضد ليبيا. تهانينا عمر، استمر في ذلك".

نادي شتوتغارت الألماني يختفي بتألق نجمه المصري عمر مرموش

وكان مرموش قد اُختير كأفضل لاعب صاعد في بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني عن شهر سبتمبر الماضي، حيث تمكن من تسجيل هدف وتقديم مستويات لافتة خلال 3 مباريات خاضها رفقة شتوتغارت بالمسابقة المحلية.


وتفوق مرموش على كل من الكرواتي جوسكو غفارديول (مدافع لايبزيغ) والهولندي ميتشل باكر (ظهير باير ليفركوزن) في طريقه للفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد ببطولة الدوري الألماني خلال شهر سبتمبر، مع حصوله على النسبة الأكبر من الأصوات في عملية شارك فيها المشجعون والخبراء وممثلون عن الأندية.


يُذكر أن مرموش يقضي الموسم الحالي 2021-22 في شتوتغارت مُعارا من فولفسبورغ الألماني، والذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى نهاية يونيو/ حزيران 2023 استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويجيد مرموش، الذي يملك الجنسيتين المصرية والكندية، في مركز المهاجم الصريح، كما يملك القدرة على اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما يرفع حظوظه للاحتفاظ بمركز أساسي في تشكيلة منتخب مصر الأول خلال الأعوام القادمة.

شاهد.. هدف عمر مرموش "العالمي" في شباك المنتخب الليبي

شارك: