تصفيات المونديال.. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة ليبيا اليوم

2021-10-08 15:13
مصر تواجه ليبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Kingfut)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي مساء اليوم الجمعة (8 أكتوبر/ تشرين الأول)، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وستُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ منتخب مصر مباراته المُرتقبة ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022؟


سيحافظ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على الطريقة التقليدية للفريق، والمُمثلة في "4-2-3-1"، مع الاعتماد على صانع لعب ثابت (عبد الله السعيد)، بجوار جناحين متحركين (محمد صلاح ورمضان صبحي)، وخلف مهاجم صريح (مصطفى محمد).


التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر في مواجهة ليبيا (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أحمد فتوح؛
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني؛
خط الوسط المهاجم: محمد صلاح، عبد الله السعيد، رمضان صبحي (عمر مرموش
خط الهجوم: مصطفى محمد.

قائمة مصر لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 (24 لاعبا)

وتمثل مواجهة ليبيا مساء اليوم الجمعة (8 أكتوبر) الاختبار الرسمي الأول لكارلوس كيروش على رأس العارضة الفنية لمنتخب مصر، بعد وصوله لتدريب الفراعنة خلفا لحسام البدري، والذي أقيل من منصبه بعد مستويات خجولة قدمها الفريق تحت امرته.


ما وضع منتخبي مصر وليبيا في ترتيب المجموعة؟


يحتل منتخب مصر المركز الثاني على سلم المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط من مباراتين (فوز 1-0 على أنغولا، تعادل 1-1 مع الغابون)، مُتخلفا بفارق نقطتين عن ليبيا المتصدرة، قبل مواجهة الفريقين يومي الـ8 والـ11 أكتوبر الجاري، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة.

شاهد.. ملخص مباراة الغابون ومصر (1-1) في تصفيات كأس العالم 2022


القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022


من المُقرر أن تُبث مباراة مصر وليبيا فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق مدحت شلبي (القناة الصوتية الأولى) ومحمد الكواليني (القناة الصوتية الثانية)، كما ستُنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة يوتيوب الشهيرة.

شارك: