تصرفات مانشستر سيتي تثير استياء برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 12:41
رئيس برشلونة خوان لابورتا مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو من مراسم تقديم الأخير لاعبًا جديدًا للبرسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي وجود حالة من الاستياء لدى قادة برشلونة الإسباني من طريقة تعامل نظرائهم في مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال آخر موسمي انتقالات في شتاء وصيف العام الحالي 2023.

ووقّع برشلونة مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو، قادمًا من مانشستر سيتي هذا الصيف، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد، دون إدراج أي بنود تقضي بأحقية أو إلزامية الشراء، للمساعدة في موازنة شؤون البرسا المالية؛ لكن ذلك لم يكفِ مسؤولي "البلوغرانا" للشعور بالارتياح تجاه إدارة النادي الإنجليزي، حسب ما أشارت إليه صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقالت الصحيفة الكتالونية الشهيرة إن بداية استياء برشلونة من مانشستر سيتي ترجع إلى سوق الانتقالات الشتوية الماضية؛ حين رفض النادي الإنجليزي إعارة كانسيلو إلى بطل إسبانيا، بالرغم من رغبة اللاعب في خوض هذه التجربة.

وفضّل مانشستر سيتي آنذاك إعارة الدولي البرتغالي إلى بايرن ميونخ الألماني، بدلًا من برشلونة، رغم استمرار بايرن منافسًا للسيتي في دوري أبطال أوروبا، وإقصاء برشلونة من البطولة القارية بعد انتقاله للعب في الدوري الأوروبي، حسب ما أفاد به المصدر نفسه.

وزاد استياء برشلونة من مانشستر سيتي، بعدما تجاهل الأخير قدرة البرسا على التوقيع مع البرتغالي الآخر برناردو سيلفا هذا الصيف، قبل أن يجدد اللاعب عقده رفقة "السيتيزنس".

وأكدت الصحيفة المُقربة من أروقة برشلونة، أن قادة الأخير يشتكون أيضًا من محاولات قام بها مانشستر سيتي لاستقطاب ثلاثي البرسا الشاب لامين يامال وأليخاندرو بالدي وباو كوبارسي.

وبالإضافة إلى ذلك، قالت "موندو ديبورتيفو" إن هناك أحاديث انتشرت عن اشتراط مانشستر سيتي إعارة لاعب برشلونة، الإسباني إريك غارسيا، إلى جيرونا، التابع لمجموعة "سيتي فوتبول غروب"، للموافقة على ترك كانسيلو يذهب للبرسا.

يُذكر أن برشلونة أعلن عن إعارة غارسيا إلى جيرونا خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023 بإسبانيا، وذلك بعد دقائق من إعلان البرسا عن استعارة كانسيلو.

شارك: