تضحية مالية كبيرة من جواو فيليكس من أجل اللعب في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 23:34
جواو فيليكس يحقق حلمه بارتداء قميص برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام الدولي البرتغالي جواو فيليكس بتضحية كبيرة جدًا؛ من أجل الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أمس الجمعة 1 سبتمبر/ أيلول.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن تقرير صحيفة "إل موندو" الإسبانية، اليوم السبت، "فإن جواو فيليكس ضحى بنصف أجرته السنوية من أجل اللعب في صفوف برشلونة، الفريق الذي يشجعه منذ صباه".

وأوضح التقرير، أن فيليكس الذي كان يتقاضى 6 ملايين يورو سنويًا مع أتلتيكو مدريد، ضحى بـ3 ملايين يورو كاملة من أجل تقمص ألوان البلوغرانا، وبالتالي سيتقاضى 3 ملايين فقط سنويًا مع البارسا.

جواو فيليكس في أثناء توقيعه على العقد مع رئيس برشلونة خوان لابورتا

وكان برشلونة أعلن الجمعة عن ضم جواو فيليكس على سبيل الإعارة لموسم واحد رفقة مواطنه الظهير الأيمن جواو كانسيلو  لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي انضم هو الآخر لموسم واحد أيضًا على سبيل الإعارة.

وكان فيليكس في موقف صعب جدًا وطريق مسدود مع فريقه أتلتيكو مدريد، لاسيما بعد خروجه من خطط مدربه دييغو سيميوني، وفشله في إيجاد فريق يشتري عقده الكبير، حيث طلب الأتلتيكو مبلغ 100 مليون يورو لتسريحه.

وفشل مهاجم بنفيكا البرتغالي السابق في إقناع نادي تشيلسي الإنجليزي بشراء عقده، بعدما لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة، حيث لم يقدم ما كان منتظرًا منه وذلك ربما للموسم السيئ الذي قدمه البلوز من جميع الجوانب.

ويأمل المهاجم متعدد الاستخدامات والبالغ من العمر 23 عامًا أن يعيد بعث مشواره والعودة للتألق في مسيرته الواعدة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لاسيما أنه حقق حلمه باللعب في برشلونة، وقد كشف عن ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه اليوم السبت.

وقال فيليكس: "الجميع يعرف مدى سعادتي لوجودي في برشلونة.. كنت أحلم منذ الصغر باللعب هنا، إنه شعور فريد من نوعه، كنت أبحث عن فرصة للانضمام إلى هذا النادي منذ فترة طويلة".

وزاد: "أنا هنا للمساعدة من أجل تقديم موسم رائع، كنت دائمًا أشاهد مباريات برشلونة في منزلي وكنت دائمًا من محبيه، أنا متحمس للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكننا سنسير خطوة بخطوة".

شارك: