تشيلسي يوقف مفاوضة رونالدو وينافس برشلونة على ليفاندوفسكي

2022-07-11 21:22
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، مساء يوم الإثنين 11 يوليو/تموز، عن أن نادي تشيلسي الإنجليزي، أوقف التفاوض مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأمر من المدرب توماس توخيل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن توخيل يفضّل التوقيع مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر ذاته، إن توخيل يخشى أن يواجه مصير المدرب أولي غونار سولشاير الذي أُقيلَ من منصبه في تدريب مانشستر يونايتد، عقب انضمام اللاعب البرتغالي إلى الفريق قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي العام الماضي، حيث لم يحقق سولشاير نتائج إيجابية؛ ما دفع إدارة النادي للتخلي عن خدماته.

وأكّد الهولندي إريك تن هاغ، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، يوم الإثنين 11 يوليو، تشبّثه ببقاء كريستيانو رونالدو في الفريق، وأنه "ليس للبيع"، بعد أن راجت عدة أخبار في الفترة الأخيرة تشير إلى رغبة "الدون" البرتغالي في الرحيل عن يونايتد بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وأشارت "إكسبريس" إلى أن نادي برشلونة الإسباني، هو الفريق الأكثر إلهاماً بالنسبة للمهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، ولكن وجهته قد تتغير إلى تشيلسي، إذا لم يتمكن "البارسا" من دفع السعر الذي يطلبه بايرن ميونيخ والذي يقارب 50 مليون يورو، بحسب تقارير ألمانية. 

وارتبط ليفاندوفسكي بالرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ، وانتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أعلن عن رغبته في خوض تحدٍّ جديد، إثر تتويجه بكل الألقاب الممكنة مع العملاق البافاري، حيث من المُقرر أن ينتهي عقد البولندي في 30 يونيو 2023.

وتخلّى تشيلسي عن مهاجمه البلجيكي، روميلو لوكاكو، بعد إعارته إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم المقبل، ولذلك يسعى النادي اللندني جاهدًا للتعاقد مع بديل قوي هذا الصيف.

شارك: