تشيلسي يكشف عن مدة غياب رييس جيمس

2022-12-28 20:05
الإنجليزي رييس جيمس لاعب نادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن مدة غياب لاعبه رييس جيمس، بعد الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها اللاعب صاحب الـ23 عامًا، بمناسبة أول مباراة للفريق عقب استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، بعد فترة توقف دامت أكثر من شهر بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان جيمس قد اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان متأثرا بإصابة، في الدقيقة الـ53 من عمر مباراة تشيلسي وبورنموث، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد عودته من إصابة في الركبة أبعدته عن كأس العالم في قطر.

وقال نادي تشيلسي في بيان له عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء: "خضع المدافع رييس جيمس لتقييم في وقت سابق اليوم، بعد استبداله خلال الشوط الثاني من الفوز 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة الماضية على بورنموث، بسبب إصابة في الركبة".

بيان تشيلسي بخصوص جيمس

وأضاف البيان: "أكدت نتائج الفحص للأسف حدوث انتكاسة للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، حيث من المقرر الآن استبعاد رييس لمدة تصل إلى شهر".

وكان جيمس قد خضع لجراحة بعد إصابة في الركبة أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، وبدا أن الركبة ذاتها هي سبب معاناته مرة أخرى.

ويرتقب أن يغيب جيمس عن العديد من المواجهات الصعبة لتشيلسي خلال الشهر القادم، من بينها مواجهتي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، فضلا عن مواجهة ليفربول وكريستال بالاس في "البريميرليغ"، في ضربة موجعة للنادي الإنجليزي، على أمل أن يكون اللاعب جاهزا منتصف فبراير/ شباط القادم، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وخاض جيمس، في الموسم الحالي 2022-23، 12 مواجهة فقط مع تشيلسي في جميع المسابقات، بواقع 943 دقيقة لعب، مُسهمًا بـ4 أهداف (سجّل هدفين، وقدّم تمريرتين حاسمتين).

شارك: