تشيلسي يكتسح مالمو.. ويوفنتوس يعود بانتصار قاتل أمام زينيت

2021-10-21 01:32
فرحة لاعبي تشيلسي بهدف جورجينيو أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزًا كبيرًا على ضيفه مالمو السويدي، بأربعة أهداف دون رد، في لقاء استضافه ملعب ستامفورد بريدج مساء الأربعاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار مباريات المجموعة الثامنة، من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع تشيلسي الإنجليزي رصيده بعد هذا الانتصار إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة، وبقي رصيد مالمو السويدي بدون نقاط في المركز الأخير.

وافتتح تشيلسي باب التسجيل عند الدقيقة التاسعة بواسطة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، وهو هدفه الأول بقميص البلوز خلال 137 مباراة.

أندرياس كريستنسن يُحرز أول أهدافه مع تشيلسي
 

وأضاف الإيطالي جورجينيو الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 21، ليواصل هوايته المفضلة في إحراز الأهداف من ركلات الجزاء.

إصابة البلجيكي روميلو لوكاكو خلال مباراة تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا

وتسبب في ركلة جزاء تشيلسي المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث تعرض لإعاقة قوية داخل منطقة الجزاء من مدافع مالمو لاسي نيلسين، غادر على إثرها الملعب مُصابًا مع منتصف أحداث الشوط الأول، وشارك بدلا منه الألماني كاي هافيرتز.

إصابة روميلو لوكاكو في مباراة تشيلسي ومالمو
 

وأحرز كاي هافيرتز هدف تشيلسي الثالث من تسديدة في الدقيقة 48 بعد تلقيه تمريرة من كالوم هودسون أودوي، ثم سجل جورجينيو ثاني أهدافه ورابع أهداف البلوز عند الدقيقة 57 من ركلة جزاء، حيث سجل آخر 12 هدفا له مع تشيلسي في جميع المسابقات من ركلات جزاء.

كاي هافيرتز يُسجل هدف تشيلسي الرابع أمام مالمو
 

يوفنتوس يحقق فوزًا ثمينًا على زينيت سان بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا

وفي المجموعة ذاتها، تغلب يوفنتوس الإيطالي على مضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي، بهدف دون رد، في لقاء أُقيم على ملعب غازبروم أرينا.

لقطة من مباراة يوفنتوس وزينيت سان بترسبرغ (Getty)


وانحصرت الكرة في وسط الملعب خلال أحداث الشوط الأول، وكانت أخطر الفرص عن طريق تسديدة من لاعب زينيت كلاودينهو، أبعدها حارس يوفنتوس فويتشيك تشيزني.

وكاد لاعب يوفنتوس ويستون ماكيني أن يفتتح التسجيل لليوفي مع بداية الشوط الثاني، بعد انفراده بالمرمى من تمريرة متقنة من ألفارو موراتا، لكن حارس زينيت ستانيسلاف كريتسيوك تصدى للكرة ببراعة.

يوفنتوس يحقق فوزا قاتلا على زينيت
 

وعند الدقيقة 74 أضاع الأمريكي ماكيني فرصة أخرى، بعد تمريرة عرضية من دي تشيليو ورأسية من لاعب وسط يوفنتوس، مرت بجوار قائم الفريق الروسي.

واستطاع يوفنتوس في وقت متأخر إحراز هدف الفوز عند الدقيقة 88 عن طريق كرة رأسية من ديان كولوسيفسكي مستفيدًا من كرة عرضية متقنة عبر دي تشيليو، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، وتجمد رصيد زينيت سان بطرسبرغ عند 3 نقاط في المركز الثالث.

شارك: